أخبار 🇶🇦

بنك الدوحة يطلق تطبيق تعليم لموظفيه

أعلن بنك الدوحة، أحد البنوك التجارية الخاصة في دولة قطر عن إطلاقه لتطبيق إلكتروني جديد لموظفيه باسم “تعليم” يهدف إلى دمج موظفيه في استراتيجية التعلم الذاتي والمستمر التي ينتهجها البنك طوال الأعوام السابقة.

وأوضح البنك أنه بالإضافة إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بتعليم وتطوير الموظفين الموجودة حالياً لدى البنك، أصدر تطبيقا جديدا لموظفيه وهو الأول من نوعه في قطر، والذي يتضمن مواد تعليمية مخصصة لفريق عمل بنك الدوحة للاستفادة من مزايا التعلم الإلكتروني ولتطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية.

كما سيتسنى لموظفي البنك الوصول لبرامج التعليم في أي وقت كان، وهو ما عده البنك جزءً من استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها البنك، كما وصف البنك تطبيق “تعليم” بمثابة أداة تعليمية جديدة تمنح الموظفين فرصة الاطلاع على البرامج والدورات التدريبة المتوفرة لتمكينهم من التفاعل مع فريق التدريب والتطوير لدى البنك والمشاركة في كافة البرامج والدورات التي يتم إعدادها بشكل سنوي.

وبإمكان موظفي بنك الدوحة تنزيل المحتوى التعليمي الخاص بهم سواءً في شكل مقاطع فيديو أو دورات تدريبية أو مواد تعليمية باللغتين العربية والإنجليزية على أجهزة الجوال التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد أو “أي أو إس” الأمر الذي سيمكنهم من الاطلاع على هذه المواد في كافة الأوقات كما سيساهم في إرساء مفهوم التطوير المهني المستمر داخل المؤسسة وسيعمل كذلك على تعزيز مهاراتهم وقدراتهم المهنية.

وسيقدم التطبيق نقلا عن البنك برامج تعليمية مختصرة ومكثفة كإضافة لبرامج التطوير المهني والدورات التعليمية الداخلية التي يقدمها البنك لموظفيه.

وتعليقا على إطلاق تطبيق الجوال الجديد، تحدث في تصريح خاص للبنك ر.سيتارمان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلا “نحن نؤمن بأهمية دمج أحدث الوسائل التكنولوجية في ممارسة الأعمال كما نسعى للحفاظ على أعلى معايير الجودة والخدمة المقدمة لعملائنا، وكوننا أحد أكبر البنوك التجارية، فنحن نسعى إلى تطوير رأسمالنا البشري وتوفير فرص التدريب والتعلم لموظفينا لتحسين مهاراتهم وتحقيق أهدافهم المهنية”.