أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

التجاري الدولي راع رسمي لبطولة الاسكواش في مصر

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) عن رعايته للدورة الأولى من بطولة الاسكواش “CIB-Black Ball Squash Open” بالتعاون مع نادي بلاك بول الرياضي (BBSC)، وسيشهد الحدث الذي ينظمه الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش مشاركة 48 لاعبا من أنحاء العام للمنافسة على جائزة مالية قدرها 180 ألف دولار، على أن يقوم طاقم تحكيم مكون من 3 حكام من الاتحاد الدولي للاسكواش بالإشراف على هذه البطولة التي ستعقد خلال الفترة من 3 وحتى 9 ديسمبر 2018.

وأوضح البنك أن رعايته لمثل هذا الحدث يأتي في إطار الدور الإجتماعي للبنك، وإلتزامه بمبادرات دعم الرياضة في مصر، كما أعرب عمرو الجنايني – الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي – مصر – في تصريح خاص للبنك عن اعتزاز البنك برعاية هذا الحدث الرياضي والذي يضم نخبة من لاعبي الاسكواش من مختلف الدول، مثل سويسرا وكولومبيا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الجنايني على إلتزام البنك بدعم الرياضة في مصر، لما تمثله من أهمية للشباب المصري من مختلف أعمارهم، وهو ما ينعكس في تشجيع ودعم المواهب الشابة من أبطال رياضة الاسكواش الذين يمثلون مصدر فخر لنا بعد الإنجازات التي حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية. وشدد على أهمية هذه البطولة باعتبارها فرصة جيدة لتعزيز المكانة الراسخة التي تتمتع بها مصر كمركز دولي للاسكواش عبر استضافة أبرز اللاعبين الدوليين للمنافسة في هذا الحدث الدولي الهام.

جدير بالذكر إن البنك التجاري الدولي – مصر يقوم برعاية الاتحاد المصري للاسكواش منذ عام 2011، وفي عام 2018 عزز البنك من جهوده عبر دعم الفريق القومي للنساء والناشئين في مختلف البطولات الدولية. كما قام البنك برعاية أكاديمية درويش للاسكواش بأندية وادي دجلة، وهي المؤسسة التي تقوم بتدريب وصناعة الجيل الجديد من الأبطال القادرين على المنافسة في مختلف البطولات الدولية، فضلًا عن رعاية أبرز أبطال الاسكواش، ومن بينهم على فرج المصنف الثاني عالميًا في قائمة الاتحاد الدولي للاسكواش، ونور الطيب التي تحتل المركز الثالث عالميًا في قائمة الاتحاد الدولي للاسكواش.