أخبار 🇴🇲

ظفار يتعاقد مع الصرافة الحديثة لخدمة التحويلات الدولية

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع شركة الصرافة الحديثة وذلك لتقديم خدمة بوابة الدفع للتحويلات الدولية المباشرة، حيث ستكون خدمة بوابة الدفع حصرية لزبائن بنك ظفار وميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية.

وفي تصريحه للبنك قال عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار عن الاتفاقية “نسعى في بنك ظفار إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا، وتتميز بوابة الدفع الإلكتروني للتحويلات الدولية المباشرة من خلال تطبيق الصرافة الحديثة وموقعه الإلكتروني بتقديم حلول الدفع السهلة على مدار الساعة والتي تتمتع بدرجة عالية من الأمان”.

ومن جانبه قال فيليب كوشي مدير عام شركة الصرافة الحديثة في تصريح خاص للبنك “تشكل المنصات الإلكترونية أهمية كبرى في حياتنا اليومية، لذا قمنا بتخصيص موقعنا الإلكتروني وتطبيق الهاتف النقال لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا، وستتيح هذه الاتفاقية لأصحاب حسابات بنك ظفار الحصول على خدمة التحويل الفوري للخارج، ونتطلع إلى توقيع اتفاقيات مشابهة مع البنوك الأخرى في السلطنة”.

ويسعى بنك ظفار لتنفيذ خطته الاستراتيجية وتحقيق أهدافه من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن، علاوة على التواصل مع المجتمع، ودعم المشاريع الاقتصادية التي تساهم في دفع عجلة التنمية الوطنية، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.