أخبار تدريب 🇰🇼

البنك الأهلي الكويتي يدشن برنامج المواهب لعام 2019

أطلق البنك الأهلي الكويتي “برنامج تطوير المواهب” لعام 2019 حيث تم اختيار مجموعة من موظفي البنك من ذوي الأداء المتميز والإمكانيات العالية للمشاركة في هذا البرنامج التعليمي بهدف تقديم الدعم والتوجيه اللازمين لتطوير إمكانياتهم في تأدية مهامهم الحالية وتهيئتهم لتولي مراكز قيادية في المستقبل.

وقد استهدف البرنامج ثلاث فئات من موظفي البنك وهم الموظفين ذوي الأداء المتميز والموظفين ذوي الإمكانات العالية والموظفين المهيئين لمناصب قيادية في المستقبل القريب.

وفي تصريح خاص للبنك قال مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي حمزة إنكي ”لقد تمكن موظفو البنك الأهلي الكويتي من ذوي الأداء المتميز خلال هذا العام من تطوير واكتساب مهارات قيادية من خلال الفصول الدراسية وتنفيذ مشاريع عملية، لإعدادهم لتولي مناصب قيادية في المستقبل. حيث تم تدشين هذا البرنامج المنظم بالتعاون مع الكلية الأسترالية في الكويت، وهو برنامج معتمد من “معهد هايفيلد للقادة” المعترف به دوليًا”.

وأضاف “سيكون لدي الموظفين الحاليين الذين تم اختيارهم ضمن خطة الإحلال الوظيفي برنامج أكثر مرونة حيث يركز على المؤتمرات والندوات والفعاليات المؤسسية على المستوى المحلي من خلال شركة “فيجور إيفينتس”، وعلى المستوى الدولي من خلال الشراكة مع عدة شركات خارجية“.