أخبار مسؤولية إجتماعية 🇯🇴

البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع بنك الملابس الخيري

جدد البنك العربي اتفاقية التعاون مع بنك الملابس الخيري، أحد ادارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وذلك للسنة الخامسة على التوالي، وذكر البنك أن الاتفاقية تهدف إلى توفير الكساء لـ1200 يتيم على مدار عام كامل.
وأوضح البنك أن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقاً من إيمان البنك بأهمية تحقيق التكافل المجتمعي من خلال رفد المبادرات المجتمعية الرامية إلى دعم جيوب الفقر ومد يد العون للفئات الأقل حظاً في المجتمع؛ حيث يسعى البنك من خلال هذا التعاون إلى توفير الملابس والأحذية الجديدة والألعاب لـ1200 يتيم من مختلف مناطق المملكة وبمشاركة فريق من المتطوعين من موظفي البنك.

وأضاف البنك أنه إلى جانب الدعم المادي الذي يقدمه البنك لهذه المبادرة، سيقوم فريق متطوعي البنك بمساعدة الأيتام باختيار احتياجاتهم من الملابس والأحذية والألعاب المتاحة في صالة عرض بنك الملابس الخيري في عمان، وعدد من الصالات المتنقلة في المحافظات. 

وفي تعليقه على هذه المبادرة في تصريح خاص للبنك قال طارق الحاج حسن نائب رئيس أول مدير ادارة البراندنج في البنك العربي “يأتي تعاون البنك العربي مع بنك الملابس الخيري كجزء من استراتيجية البنك العربي المتعلقة بالاستدامة وتحديدا ضمن محور التعاون المجتمعي من خلال برنامج البنك العربي الخاص بالمسؤولية الاجتماعية “معاً”. 

ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية ”معاً“، احد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.