أخبار

البنك العربي يطلق “عربي كونكت” الرقمي للشركات

أطلق البنك العربي بحسب خبر نشره اليوم الأحد النسخة المحدثة من منصة خدماته الرقمية للشركات “عربي كونكت” والتي تعد واحدة من الحلول التكنولوجية على صعيد قنوات الخدمات المصرفية الرقمية المخصصة لقطاع الشركات.

وأوضح البنك أن هذه الخدمة تأتي في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى توفير قنوات خدمة رقمية حديثة تلبي المتطلبات المصرفية لقطاع الأعمال محلياً ودولياً. 

وتتيح منصة “عربي كونكت” لعملاء البنك العربي من قطاع الشركات انجاز وتنفيذ العديد من المعاملات المصرفية والمتعلقة بإدارة تعاملاتهم المالية والتجارية عبر الإنترنت، ومن خلال نقطة دخول واحدة في أي وقت ومن أي مكان.

إضافة إلى تميز وظائف وخيارات “عربي كونكت” بمواكبتها للتغيرات الحاصلة في بيئة العمل المصرفي في المنطقة بما في ذلك الإدارة الفورية لحسابات الشركات التابعة محليا ودوليا، وإنجاز كافة المعاملات التجارية مثل إصدار الاعتمادات والكفالات بكل فعالية وسلاسة، وإمكانية دفع الفواتير مباشرة من خلال مواقع الدفع المحلية كخدمة eFAWATEERcom في الأردن وغيرها في المنطقة، إلى جانب متابعة حركات الحسابات، والإدارة المثلى للسيولة.

وفي تعليقها على إطلاق هذه الخدمة قالت ناديا التلهوني، نائب رئيس أول – مديرة إدارة التعاملات المالية والتجارية للشركات في البنك العربي “نسعى اليوم من خلال تحديث وإطلاق منصة “عربي كونكت” المتطورة إلى أن نضع في متناول عملائنا الحلول الرقمية المتقدمة، والتي تمكنهم من إدارة أعمال شركاتهم، وإنجازعملياتهم المصرفية بشكل سلس وبكفاءة تشغيلية عالية بما يلبي متطلبات اعمالهم ويدعم نموها ويمكنهم من الإنطلاق بها الى آفاق جديدة”.

وتندرج منصة “عربي كونكت” ضمن منظومة من الحلول المصرفية الرقمية الذكية التي يوفرها البنك العربي لقطاع الشركات والتي تشمل تطبيق “عربي كونكت – موبايل” المصمم خصيصا للهواتف الذكية، والذي يتيح للعملاء تنفيذ المعاملات البنكية في أي وقت ومن أي مكان، بالإضافة إلى عدد من المنتجات والخدمات الرقمية الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي كان قد حصل مؤخرا على 14 جائزة عالمية على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة عبر منطقة الشرق الأوسط للعام 2018، عن خدماته المصرفية لقطاعي الأفراد والشركات.