أخبار 🇧🇭

بورصة البحرين تناقش أدائها مع الشركات المدرجة

عقدت بورصة البحرين أمس الإثنين اجتماع الطاولة المستديرة الثاني للرؤساء التنفيذيين في الشركات المدرجة، لمناقشة أداء بورصة البحرين خلال العام 2018 والمستجدات المتعلقة بالخطط والمشاريع الخاصة بالبورصة، كما استعرض الاجتماع التطورات في قطاع رأس المال في المنطقة إلى جانب الفرص والتحديات في ضوء التغيرات الاقتصادية.

وفي تصريح للبورصة قال خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين بقولهلقد بدأنا بعقد هذه النقاشات لتبادل الأفكار والآراء حول المواضيع المتعلقة بسوق رأس المال بهدف الاطلاع على مختلف الآليات التي من شأنها تطوير بورصة البحرين بشكل خاص وسوق رأس المال في مملكة البحرين بشكل عام“.

وأضافتأتي هذه الاجتماعات في إطار حرص البورصة على تنويع قنوات التواصل مع جميع الأطراف ذات العلاقة وبالأخص الشركات المدرجة“.

ومن الجدير بالذكر أن بورصة البحرين بدأت بعقد اجتماعات الطاولة المستديرة في العام الماضي، حيث تم عقد أولى جلسات النقاش بتاريخ 22 أكتوبر 2018. وتعد هذه الاجتماعات جزءا من سلسلة اجتماعات تعقد بحضور الرؤساء التنفيذيين للشركات المدرجة، حيث تهدف لتوفير منصة نقاش مفتوح للتشجيع على تبادل الأفكار والآراء والمقترحات بغرض تعزيز سوق رأس المال في مملكة البحرين مما يساهم في منفعة الشركات المدرجة من جهة وتعزيز ثقة المسثمرين في السوق من جهة أخرى.