أخبار 🇪🇬

التجاري الدولي يتعاون مع “دي إتش إل جلوبال فوروردينج” للشحن

وقع البنك التجاري الدولي (مصر) أحد بنوك القطاع المصرفي الخاص المصري وشركةدي إتش إل جلوبال فوروردينجالمتخصصة في خدمات الشحن الجوي والبحري والبري مذكرة تفاهم تنص على تعاون الشركتين لتقديم خدمات الشحن والجمارك إلى أكثر من 50.000 شركة مصرية.

وبموجب هذه الاتفاقية ستوفر شركةدي إتش إل جلوبال فوروردينجخدمات خاصة في مجال الشحن والجمارك والتنظيم كجزء من الخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي (مصر) لعملائه

تأتي هذه الشراكة في الوقت الذي تشهد فيهدي إتش إلنموًا مضاعفاً، مدفوعًا إلى حدٍ كبير بزيادة الطلب على السلع والمنتجات المصرية. وعلى مدار عام 2018.

وذكر البنك أنه سيمكن من خلال هذه الاتفاقية من مضاعفة حجم صادرات عملاءه من خلال شبكته من بنوك المراسلين التي تضمّ أكثر من 240 بنك من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول أفريقيا جنوب الصحراء، الأمر الذي أدى إلى تعزيز قنوات التواصل وتفعيلها مع المصدّرين والمؤسسات.  

وصرح أمادو ديالو الرئيس التنفيذي لشركةدي إتش إل جلوبال فوروردينجقائلاهذه الاتفاقية مع البنك التجاري الدولي (مصر) ستتيح فرص نمو واعدة للشركات إما عن طريق تذليل الحواجز التي تعيق دخول الأسواق الجديدة أو من خلال منح العملاء الخبرات اللازمة لتقليل المخاطر المحتملة من أي جهود توسعية“.

فيما صرح حسين أباظة الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي (مصر) للبنك قائلاًفي ضوء تسارع وتيرة النمو الاقتصادي في مصر، فإن تبني أكثر من 50.000 شركة سياسة توسعية في أنشطتهم، يتطلّب قدرات لوجستية قويّة وفعّالة لتحقيق نجاحات على المستوى المحلي والدولي. وحرصًا من مصرفنا على تلبية احتياجات المصدّرين، تأتي تلك الخدمات استكمالًا ل لخدماتنا المصرفية سواء من خلال إدارة منتجاتنا الائتمانية والنقدية والتجارية أو عبر شبكة بنوك المراسلين أو الخدمات الاستشارية التي يوفرها مديرو العلاقات لدينا لدعم نمو المؤسسات المصرية“.