أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇧🇭

موظفو الخليجي التجاري يشاركون في اليوم الرياضي

شارك موظفو المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية بمملكة البحرين في احتفالات المملكة باليوم الرياضي، وذلك من خلال حضورهم تمرين بلعبة الغولف بالنادي الملكي للغولف، وتأتي مشاركة المصرف في هذا اليوم الرياضي إلتزاماً منه بالمشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية.

وفي تصريحه للبنك أكد الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام سليمان القصيبي بأن اليوم الرياضي في البحرين هو يوم وطني وظاهرة رياضية تحمل في طياتها العديد من الرسائل الهادفة، ليس على مستوى الفرد فقط وإنما على مستوى المجتمع.

وشجع الرئيس التنفيذي للمصرف على أهمية تعزيز مفهوم الرياضة للجميع وبناء مجتمع صحي رياضي قادر على مواصلة عملية العطاء والتنمية والبناء لتعزيز مكانة المملكة على كافة الأصعدة والمستويات، وترسخ الوعي العام بأهمية الرياضة ودورها في المحافظة على الصحة العامة.

وأوضح البنك أنه حرص على دعم الحركة الرياضية في المملكة من خلال تقديم دعمه لمجموعة من الفعاليات المحلية والدولية منها بطولة كأس الملك حمد الدولية للغولف، وكأس الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ورعايتة الحصرية لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية، كما وأعلن مؤخراً عن إطلاق دوري وكأس المصرف الخليجي التجاري لكرة الصالات للموسم الرياضي 2018-2019 بالتعاون مع الإتحاد البحريني لكرة القدم.