أخبار 🇸🇦

جي آي بي كابيتال تنضم لمؤسسات الوساطة السعودية

احتفلت اليوم الإثنين شركة السوق المالية السعودية (تداول) وشركة جي آي بي كابيتال بانضمامها كمؤسسة وساطة في السوق المالية السعودية، وذلك في مقر تداول في الرياض.

وذكرت شركة جي آي بي كابيتال أن هذه العضوية جاءت لتكون إحدى مؤسسات الوساطة العاملة التي تقدم خدمات الوساطة المالية والتعامل بصفة أصيل ووكيل في السوق المالية إضافة للخدمات الحالية كتقديم استشارات مالية لعمليات طرح الأسهم والاندماج والاستحواذ والتعهد بالتغطية والاستشارات المتعلقة بإصدارات الديون وهيكلتها وإدارة الأصول.

وفي تصريح لشركة كابيتال عبر خالد الحصان المدير التنفيذي لتداول عن سعادته بانضمام شركة جي آي بي كابيتال ضمن مؤسسات الوساطة في السوق المالية، وقالستساهم شركة جي آي بي كابيتال في تقديم استشارة أفضل للمستثمرين والمصدرين في السوق المالية السعودية، وتوفير بيئة استثمارية شفافة وبالتالي زيادة الوعي الاستثماري بمنتجات السوق المالية وأدوات التمويل“.

من جانبه، صرح أسامة شاكر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لـ جي آي بي كابيتالإن هذا الانضمام يعد علامة بارزة في تاريخ جي آي بي كابيتال وفرصة مهمة للشركة لتعمل مع شركة السوق المالية السعودية (تداول) والمشاركين الاخرين في السوق المالية لزيادة تدفق الاستثمار الأجنبي للسوق والمملكة العربية السعودية بشكل عام وذلك من خلال جذب المستثمرين المؤهلين من خلال مكاتبنا في كلا من لندن ونيويورك للاستثمار في المملكة العربية السعودية. وسوف تعمل جي آي بي كابيتال لإتاحة خدمات التعامل والتداول بالأسهم وأدوات الدين والعقود المستقبلية للمتعاملين بطريقة حديثة تعتمد بشكل أساسي على أحدث ما توصلت الية التقنية في هذا المجال“.

يذكر أن شركة جي آي بي كابيتال إحدى الشركات المرخصة من قبل هيئة السوق المالية من بين 31 شركة وساطة عاملة في السوق المالية السعودية، وهي شركة مملوكة بالكامل لبنك الخليج الدولي ولديها أكثر من 30 سنة من الخبرة في الخدمات المصرفية الاستثمارية. وتقدم شركة جي آي بي كابيتال مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية الاستثمارية لمساعدة الأفراد والمؤسسات لمقابلة احتياجاتهم الاستثمارية والمالية بكفاءة عالية.