أخبار 🇦🇪

الفجيرة الوطني يدعم “جي تي آر” لتمويل التجارة والصادرات

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن مشاركته في الدورة الـ 16 من أسبوعجي تي آرلتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 الذي يقام في دبي من 18 إلى 21 فبراير.

واعتبر البنك الفعالية التي تشارك فيها شخصيات في السوق الإقليمي والعالمي محطة مهمة في قطاع التمويل التجاري في الشرق الأوسط إذ تستضيف أكثر من 500 مندوب من مؤسسات مالية ومصرفية في المنطقة.

وأوضح البنك أن مشاركته تعكس التزامه بدعم المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة وسعيه إلى دفع عجلة التجارة الإقليمية والدولية خارج الدولة.

وذكر البنك أن أسبوعجي تي آريتيح الفرص لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصناع القرار تحديد الطرق المتوفرة لتعزيز قدرات المؤسسات ودفعها إلى الأمام.

يشار إلى أن بنك الفجيرة الوطني عضو ومشارك دائم في غرفة التجارة الدولية في دولة الإمارات، ما يؤكد على سمعته كمزود لحلول تمويل التجارة.

وقد أظهر البنك الذي أقام شراكات تعود لأكثر من عقدين التزامه بمسؤوليته من خلال توفير القروض، كما يضم شبكة من البنوك في دولة الإمارات والخارج التي تشكل مركز حلول لمتطلبات التصدير الخاصة بالعملاء، إضافة إلى فريق متخصص يقدم حلولا لأنشطة الاستيراد.