أخبار 🇦🇪

تكريم الإمارات دبي الوطني في تجربة العميل في الخليج

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأحد عن تكريمه في حفل توزيعجوائز تجربة العميل في الخليجتقديراً لجهوده في بالتجربة المصرفية التي يقدمها لعملائه.

وذكر بنك الإمارات دبي الوطني أنه قد فاز بجوائز عن أربع فئات تتضمن تغيير الأعمال والتحول؛ وأفضل استراتيجية لتجربة العملاء؛ وفئة فريق شكاوى العملاء وتجربة العملاء.

وجاءت الجوائز تكريما لمبادئ البنك التي تركز على العملاء أولا، وتفوقه في تقديم تجربة متميزة للعملاء باعتبارها من أبرز المقومات الرئيسية لنجاح الأعمال.

وأوضح البنك أنه قد حرص خلال الأعوام الماضية على الاستثمار في التميز في تجربة العملاء، مركزا على برامج الهندسة الثقافية للموظفين وتبني الحلول المدعومة بالتقنيات الحديثة سعيا لإضفاء مزيد من البساطة على نقاط التواصل مع العملاء.

وتهدف جوائز تجربة العميل والخدمات الرقمية في الخليج إلى تكريم أفضل الممارسات في قطاعات الأعمال عبر فئات متعددة، وتحظى الجوائز بدعم دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إلى جانب خبراء قطاعات تجربة العملاء والخدمات الرقمية، وتهدف الجوائز إلى دعم المؤسسات والشركات وتبادل أفضل الممارسات وتعزيز مفاهيم التطوير المستمر والتعلم والتنمية الذاتية.