أخبار 🇦🇪

الإمارات الإسلامي وإماراتك يفعلان الدفع الإلكتروني

أعلن بنك الإمارات الإسلامي اليوم الإثنين عن عقده اتفاقية شراكة معإماراتك، الشركة الرائدة في حلول التقنيات الإلكترونية والخدمات الاستشارية في العالم العربي، والتي تهدف إلى تمكين الأفراد والشركات من سداد المدفوعات الإلكترونية لمجموعة من الخدمات الحكومية عبر المحفظة الإلكترونيةنقوديالتابعة لشركةإماراتك“.

وأوضح البنك أن هذه الشراكة ستتيح لعملاءه من الأفراد والشركات فرصة الاستفادة من خدمات إضافة الرصيد للمحفظة الإلكترونية والمدفوعات بواسطة القسائم الإلكترونية التي توفرهانقوديعبر منصةسمارت بيزنسالتابعة للبنك، وإجراء المدفوعات الإلكترونية لقاء الخدمات التي تقدمها الدوائر الحكومية مثلدائرة الأراضي والأملاك في دبيوالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وبلدية الفجيرةوالعديد غيرها.
وفي تصريح خاص للبنك قال صلاح أمين، الرئيس التنفيذي في الإمارات الإسلامييعد الإمارات الإسلامي من أبرز الداعمين لرؤية دبي في التحول الكامل نحو قنوات المدفوعات الرقمية سعياً إلى ترسيخ دعائم المدينة الذكية. ونحن على ثقة بأن شراكتنا الجديدة مع محفظةنقوديالإلكترونية التابعة لشركةإماراتكستوفر مزيداً من السلاسة وسهولة الاستخدام للمتعاملين، ونتطلع قدماً لتعزيز تعاوننا وإطلاق مزيد من المبادرات المشتركة في المستقبل القريب سعياً لتحسين خدماتنا“.

من جانبه علق ثاني عبدالله الزفين المدير العام وعضو مجلس شركة إماراتك في تصريحه للبنكبمجرد خطوات بسيطة، سيكون بمقدور متعامليالإمارات الإسلاميمن الأفراد والشركات التسجيل وإضافة رصيد إلى محفظةنقوديعبر مختلف قنواته مثل منصةسمارت بزنس، وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي، كما يمكن للمتعاملين إجراء المدفوعات باستخدام القسائم الإلكترونية عبر منصةسمارت بيزنسوالخدمات المصرفية عبر الإنترنت وقنوات الهاتف المتحرك“.

وتضم المزايا التي تقدمها الخدمة الجديدة المصادقة الفورية والدفع للمحفظة والقسيمة الإلكترونية، والتحويل الفوري إلىنقودي، كما تتوفر الخدمة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، بالإضافة لتقارير مفصلة من نظام إدارة المعلومات وتوثيقات مننقودي“.