أخبار 🇦🇪

رأس الخيمة الوطني يتشارك مع “مي كابيتال” المحاسبية

أعلن دخل بنك رأس الخيمة الوطني اليوم الأربعاء عن دخوله في شراكة معمي كابيتال، الشركة الرائدة في مجال استشارات التمويل والأعمال للشركات، موضحا أن هذه الشراكة ستقدم خدمات متخصصة عبر قنوات محددة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال في البنك، مشيرا إلى أن العملاء سيتمكنون أيضا من الحصول على استشارات حول ضريبة القيمة المضافة والشؤون المحاسبية وأدوات الامتثال لضريبة القيمة المضافة والمحاسبة الداخلية وخدمات المحاسبة عن بعد.

وفي تصريح خاص للبنك قال ماهاديفان راداكانثان، المدير التنفيذي للائتمان في بنك رأس الخيمة الوطنيبعد دخول ضريبة القيمة المضافة حيز التنفيذ في العام الماضي، أدركنا الحاجة إلى دعم عملائنا في قسم الخدمات المصرفية للأعمال في تحديد تعقيدات النظام الضريبي والتحديات المحاسبية الأخرى. وستسمح شراكتنا مع شركة مي كابيتال في توفير إمكانية الوصول إلى العديد من خدمات القيمة المضافة لعملائنا وبشروط تفضيلية، بما في ذلك الامتثال والدعم الاستشاري والمحاسبي“.

من جانبه، صرح للبنك خالد عبد الله جناحي، كبير أعضاء مجلس الإدارة في مجموعة مي كابيتاليمر إقتصاد دولة الإمارات بعدة إصلاحات هيكلية في الآونة الأخيرة وقد أثر ذلك على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. إنها مبادرة مهمّة لصالح عملاء قطاع الأعمال في  بنك رأس الخيمة الوطني، حيث يتم العمل على خلق مزيد من الوعي حول الضرائب والمحاسبة والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والامتثال والمسائل التنظيمية.”