أخبار مسؤولية إجتماعية

بنك الإثمار يدعم مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن قيامه بدعم مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية، من أجل تعزيز الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين في المستشفى العسكري.

وقد قام السيد أحمد عبدالرحيم بالاجتماع مع قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة في حضور نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية السيد عبدالحكيم المطوع ورئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية السيد عبدالله طالب، وأعرب السيد عبدالرحيم خلال اللقاء عن شكره لسعادته لإتاحة الفرصة لبنك الإثمار للتعاون مع الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين في المستشفى العسكري.

وفي تصريح خاص للبنك قال أحمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي لبنك الإثمارإننا نسعى دائما للبحث عن المجالات والفرص التي يمكن من خلالها خدمة المواطنين ومن أهمها الرعاية الصحية، لذا قمنا بالمشاركة في دعم مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية المتميز“.

وأضاف الرئيس التنفيذيإن هذا المركز سيكون صرحا هاما لتدريب الكوادر الطبية وطلاب الجامعات الطبية في مختلف تخصصاتهم على المستوى المحلي والإقليمي، وسينعكس هذا الأمر على تحقيق المزيد من التطور والتقدم في القطاع الطبي في البحرين“.

وقد تم افتتاح مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية في شهر فبراير الماضي، وهو أول مركز للتدريب بالمحاكاة في مملكة البحرين. ويهدف المركز لأن يكون بمثابة مركز تعليمي طبي متكامل يستقطب تعاون المعاهد الصحية والتعليمية من مختلف أنحاء العالم.