أخبار فعاليات 🇴🇲

ظفار العماني يحقق “أفضل تحول رقمي في القطاع المصرفي”

حصد بنك ظفار جائزةأفضل تحول رقمي في القطاع المصرفي، وذلك ضمن قمة وجوائز التحول الرقمي للأعمال الذكية 2019.

وتعد قمة وجوائز التحول الرقمي للأعمال الذكية منصتان يلتقي فيهما عدد من صناع القرار وقادة المؤسسات، وقد ركزت القمة في نسختها لهذا العام على محاور التحول الرقمي التي تؤثر على الأعمال في السوق من خلال أوراق العمل التي قدمها المشاركون من المؤسسات المختلفة، كما تم تكريم الأفراد والمؤسسات التي وظفت استراتيجيات التحول الرقمي في أعمالها.

وفي تصريح للبنك علق على هذا الإنجاز تحدث أحمد بن سعيد آل ابراهيم المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي ببنك ظفار قائلايضع بنك ظفار التكنولوجيا والإبتكار في قلب استراتيجيته لتطوير تجربة زبائنه الكرام، وقد قمنا بتوظيف مجموعة من المبادرات التي نسعى من خلالها إلى مواكبة التغيرات التكنولوجية السريعة التي يشهدها العالم اليوم كما نهدف من خلالها إلى ضمان أقصى مستويات الراحة لزبائننا عند إجراء المعاملات المصرفية واتاحتها لهم على مدار الساعة. ونحن سعداء بهذا الإنجاز الذي يضيف إلى سلسلة انجازاتنا في مجال التحول الرقمي“.

وذكر بنك ظفار أنه يحرص ضمن خطته الاستراتيجية على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، ويقدم بنك ظفار لزبائنه مجموعة من الخدمات المصرفية الفورية بدرجة من الأمان.