أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يحقق أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد

حصد بنك الإمارات دبي الوطني أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز برنامج التميز الدولي في الخدمات المالية المخصصة للأفراد للعام 2019 من ذا آسيان بانكر.

وحصل بنك الإمارات دبي الوطني على جائزةأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط، وجائزةأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، لما قسم الخدمات المصرفية للأفراد لديه في عام 2018. وحظيت منصة Liv. للخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والتي تستهدف شباب جيل الألفية، بجائزةأفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط“. وحصلت بطاقة الائتمان “U من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني، على جائزةبطاقة ائتمان العام“.

كما أوضح البنك أنه قد أطلق على مدار العام عددا من المنتجات المصرفية المبتكرة على غرار حساب التوفير سكاي واردز وبرنامج بطاقة الخصم من بنك الإمارات دبي الوطني، وحساب التوفير العائلي لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة، والذي يتيح للعائلات الإماراتية توحيد عملياتهم المصرفية مع البنك، كما وسع البنك خدمات المدفوعات اللاتلامسية لتضم خدمات Apple وGoogle وFitbit وGarmin Pay، والتوسع بالخدمات غير الورقية المقدمة عبر الأجهزة اللوحية بناء على عمليات الترقية لتضم خدمات أكثر بما في ذلك منتجات الاستثمار. كما جرى تحسين تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف المتحركة للبنك مع إضافة مزايا جديدة على خدمة mePay، بما يمكن من تحويل الأموال بشكل فوري بين العملاء، في حين جرى تعزيز منصة التسوق الإلكترونية SkyShopper بإضافة مزيد من الشركاء وإمكانات جديدة. وأطلق البنك أيضا منظومة مؤتمتة لإدارة القرار لتقديم موافقات سريعة على القروض والبطاقات، علاوة على التوسع بخدمة تحويل الأموال المباشرةدايركت ريمتإلى المملكة المتحدة.

وتعتبر جوائز برنامج التميز الدولي في الخدمات المالية المخصصة للأفراد من ذا آسيان بانكر المتخصصة في اختيار الفائزين في العالم ومخصصة للخدمات المالية للأفراد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.