أخبار 🇧🇭

بنك الإثمار يحتفي بنجاحات موظفيه الأكاديمية

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرا له، بتكريم الموظفين الذين حصلوا على شهادات احترافية متقدمة.

وذكر البنك أنه قد كريم 22 موظفا من مختلف إدارات البنك، بما في ذلك إدارة تقنية المعلومات وإدارة المخاطر ودعم الأعمال المصرفية للأفراد وشبكة الفروع وإدارة وتطوير المنتجات وقسم التحصيل والالتزام الشرعي وقسم المبيعات والشؤون القانونية والموارد البشرية والأعمال المصرفية للأفراد وذلك لحصولهم على شهادات في مختلف المجالات والتي تتضمن شهادة إدارة المشاريع الاحترافية والدبلوم المتقدم في الصيرفة الإسلامية وشهادة زميل معتمد في إدارة قواعد البيانات Oracle 12c وشهادة مدقق رئيسي لمعيار آيزو 27001:2013 وشهادة زميل معتمد في إدارة المشاريع (CAPM) وشهادة الماجستير المهني في الصيرفة الإسلامية والمالية وشهادة دبلوم ممارس في الموارد البشرية CIPD المستوى الثالث.

وقال أحمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار في تصريح خاص للبنكفي بنك الإثمار، ندرك بأن موظفينا هم أهم أصولنا، ولذلك نقوم بالاستثمار الجيد بغرض تطورهم من أجل مواصلة نمو البنك. وسوف ينعكس ذلك على نجاح نمو البنك وتحسين المنتجات والخدمات لضمان تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا“.

وهنأت إيناس محمد رحيمي رئيس إدارة الموارد البشرية السيدة، إلى السيد عبدالرحيم الموظفين متمنية لهم كل التوفيق، حيث قالتنحن نشجع موظفينا كل عام على التسجيل في برامج أكاديمية واحترافية، وقد شهدنا ازديادا في أعداد الموظفين الذين لديهم الرغبة في التعلم وتطوير مهاراتهم. وسوف نركز دائماً على دعم الموظفين لتحقيق أهدافهم المهنية حيث أن ذلك ينعكس إيجابياً على أدائهم في البنك ويزيد من رضاهم في العمل“.