أخبار 🇦🇪

الإمارات دبي الوطني يطرح خدمات تفضيلية لشركات إكسبو 2020

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، اليوم عن إطلاق باقة إكسبو 2020 دبي المخصصة من الخدمات المصرفية للأعمال، والتي تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، باعتباره الشريك المصرفي الرسمي لإكسبو 2020 دبي.

ويتوفر حساب إكسبو 2020 دبي من بنك الإمارات دبي الوطني لجميع المؤسسات المسجلة في سوق إكسبو 2020 دبي على الإنترنت (OMP – Online Marketplace)، البوابة الإلكترونية التي تتيح للشركات إيجاد فرص جديدة، وتسويق أعمالها، والتعاون مع الحدث العالمي وشبكته الواسعة من الشركاء والموردين.

وتشمل الباقة أسعارا تفضيلية ومزايا على المعاملات، ورأس المال العامل، والتمويل التجاري، ومعاملات الصرف الأجنبي، والقروض التجارية، وتهدف إلى دعم نمو وتطور الشركات المسجلة لمزاولة الأعمال معإكسبو 2020 دبي“.

وفي هذا السياق، قال عبدالله قاسم، الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني في تصريح للبنكباعتبارنا الشريك المصرفي الرسمي لإكسبو 2020 دبي، يلتزم بنك الإمارات دبي الوطني بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، لدعم هذه الشركات وتمكينها من الاستفادة من الفرص التي يقدمها هذا الحدث تماشيا مع مواضيعه الفرعية: الفرص والتنقل والاستدامة“.

وبحسب المزايا التي يقدّمها حساب إكسبو 2020 دبي من بنك الإمارات دبي الوطني فرنه لا يوجد رسوم على شرط تحقيق الحد الأدنى من متوسط الرصيد الشهري للأشهر الـ 12 الأولى، وهو قيمة (10,000 درهم) بعد أول 12 شهرا.

وتوفر المزايا أسعارا تفضيلية على المعاملات المصرفية، وعلى معاملات الصرف الأجنبي والتحويلات البرقية، بالإضافة لدعم تمويل التجارة لمتطلبات التمويل قصير الأمد، ودعم رأس المال العامل والقروض التجارية بشروط جذابة، وحلول نقاط البيع والحلول التجارية عبرنتورك إنترناشيونال، شريك الاستحواذ التجاري الرسمي لإكسبو 2020 دبي.

من جانبه، أشار مختار صافي، المدير المالي لإكسبو 2020 دبي في تصريح خاص للبنك “يتمثل هدفنا في تخصيص 20 بالمئة من الإنفاق المباشر وغير المباشر فيإكسبو 2020 دبيللشركات الصغيرة والمتوسطة، بوصفها المحرك الاقتصادي الرئيسي لمختلف الاقتصادات“.

وسيجمعإكسبو 2020 دبيوالذي يمثل بنك الإمارات دبي الوطني شريكه المصرفي الرسمي أكثر من 200 مشارك من بينهم دول ومؤسسات وشركات متعددة الجنسيات ومؤسسات تعليمية، ويقدم سوق إكسبو 2020 دبي على الإنترنت فرصة للشركات من جميع الأحجام لاستعراض خبراتها ومنتجاتها خلال الحدث العالمي وأمام المشاركين فيه وشركائه والمرخصين والمقاولين الرئيسيين، فضلا عن الشركات الأخرى المسجلة من شتى أنحاء العالم.