أخبار 🇧🇭

البحرين الإسلامي يمنح سديم بالمجان لأصحاب البطاقات

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) عن توقيعه اتفاقية تعاون حصرية مع شركة نفط البحرين (بابكو) ـ تهدف إلى إصدار بطاقة سديم مجانا لجميع زبائن البنك من حاملي البطاقات الائتمانية وبرصيد قيمته خمسة دنانير بحرينية.

وتهدف الإتفاقية إلى إعفاء حاملي بطاقات بنك البحرين الإسلامي الائتمانية من دفع رسوم التسجيل البالغ قيمتها 3 دنانير بحرينية، كما تتيح الاتفاقية لهم إعادة تعبئة بطاقة سديم من خلال خدمات بنك البحرين الإسلامي المصرفية عبر الإنترنت. إضافة إلى ذلك، سوف يحظى الزبائن المسجلون في مكافآت بنك البحرين الاسلامي بفرصة جمع النقاط وتحويلها إلى بطاقة سديم.

وفي تصريح خاص للبنك قالت دلال أحمد الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامينسعى من خلال هذه الشراكة إلى توفير خيارات وحلول ملائمة تبسط تلبية احتياجات زبائننا اليومية، وخاصة ما يتعلق بالإنفاق باستخدام البطاقة الائتمانية. ويسعدنا أن نتعاون مع مؤسسات رائدة وعريقة مثل شركة بابكو، بهدف تعزيز خدماتنا وتطوير منتجاتنا، فضلاً عن توسيع قاعدة الحلول التي نقدمها للزبائن“.

من جهته، أعرب خالد بوهزاع مدير عام التسويق بشركة بابكو عن اعتزاز الشركة بتوقيع اتفاقية التعاون مع بنك البحرين الاسلامي، مشيدا بدور البنك باعتباره أحد المؤسسات المالية التي تخدم المجتمع، وأكد على أن مبادرة بابكو تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تطوير وتحسين الخدمات بما يفي باحتياجات وتطلعات زبائن سديم.