أخبار 🇴🇲

بنك مسقط وميثاق للصيرفة يوقعان تمويل مع الموج مسقط

وقع بنك مسقط وميثاق للصيرفة الإسلامية اليوم الأربعاء نقلا عن وكالة الأنباء العمانية على اتفاقية تمويل مع الموج مسقط بقيمة 115 مليون ريال وذلك بهدف دمج التسهيلات التمويلية للموج مسقط في اتفاقية واحدة بما يتماشى مع المتطلبات المالية للمخطط الرئيسي للمشروع الموج مسقط.

قام بالتوقيع على الاتفاقية أسامة بن محمود العبد اللطيف مساعد مدير عام تمويل المشاريع ببنك مسقط و أحمد بن عبدالله المسن القائم بأعمال الرئيس المالي بالموج مسقط .

واعرب أسامة بن محمود العبد اللطيف، مساعد مدير عام تمويل المشاريع ببنك مسقط في تصريح للوكالة عن أمله في أن تساهم الاتفاقية في تعزيز التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة من التعاون في المستقبل بين الطرفين  مشيرا إلى أن بنك مسقط وميثاق للصيرفة الاسلامية من المؤسسات التي تساهم بشكل كبير في تمويل العديد من المشاريع وفي مختلف المجالات.

وأوضح اللطيف أن بنك مسقط قام بتقديم الحلول التمويلية لعدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص وشارك في تقديم التمويل للعديد من المشاريع التنموية وفي مختلف القطاعات والمجالات، مشيرا إلى أن البنك يحرص على تقديم الحلول المالية والدعم للمؤسسات والشركات العمانية، والمؤسسات والشركات الاخرى التي تعمل بالسلطنة وتقوم بتنفيذ مشاريع تنموية في مختلف المجالات مشيراً إلى أن بنك مسقط يمتلك فريق عمل على مستوى عال يدرك الاحتياجات التمويلية للشركات وتقديم حلول متكاملة تلبي متطلباتهم .

من جانبه أوضح أحمد بن عبدالله المسن، القائم بأعمال الرئيس المالي بالموج مسقط أن مشروع الموج مسقط يتضمن وحدات سكنية ومرافق ترفيهية وسياحية، ستسهم في تعزيز القطاعات الاقتصادية ودعم الأعمال.