أخبار مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

بنك العز الإسلامي يقدم دعمه لملتقى قادرون

قدم بنك العز الإسلامي دعمه لملتقى قادرون الذي هدف لتأهيل وتدريب وتوظيف ذوي الإعاقة، وذلك بتنظيم من وزارة الخدمة المدنية وبالتعاون مع شركة أساس مسقط وجمعية المعاقين العمانية.

وأوضح البنك أن ملتقى قادرون الأول يهدف إلى دمج ذوي الإعاقة في المجتمع في كافة المجالات، من خلال العمل على إيجاد وظائف تتناسب مع إمكانياتهم، وتوفير التدريب والتأهيل الملائم لهم، وإبراز طاقاتهم وقدراتهم وجعلهم فئة منتجة تسهم بعملية التنمية الشاملة .

وقد بدأ حفل الملتقى بكلمة ألقتها مريم بنت مبارك الفارسية بشركة أساس مسقط ورئيسة اللجنة الإعلامية لملتقى (قادرون) قالت فيهاأكثر من عام كامل مضى على بداية مشوار تحقيق هذه المبادرة حرصنا كل الحرص فيها الى دمج ذوي الإعاقة في المجتمع في كافة المجالات من خلال العمل على توفير وظائف تتناسب مع امكانياتهم وتوفير التدريب والتأهيل الملائمين لهم وتحقيق مبدأ المساواة وتطوير قدراتهم مما يعزز ثقتهم بأنفسهم ويكفل لهم الحياة الكريمة.

وحول مشاركة بنك العز الإسلامي قالت عائشة الخروصية مساعد المدير العام رئيسة قسم التخطيط الاستراتيجي والمسؤولية الاجتماعية والعلامة التجارية في تصريح خاص للبنكنحن في بنك العز الإسلامي ملتزمون بدعم ونمو وازدهار مجتمعنا، ونؤمن بأننا نتحمل مسؤولية رد الجميل وإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها، وندرك بأنه عندما تزدهر المجتمعات تزدهر أيضا الأفراد والشركات“.

مضيفةلقد كان الاستثمار في مجتمعاتنا محل تركيز في بنك العز الإسلامي، ونعتقد بأن الاستثمار في الشباب هو العنصر الحاسم في سبيل تحقيق ازدهار المجتمع في عام 2018 لذا اتخذنا منهجا جديدا لاستراتيجية الاستثمار في مجتمعنا، كما صوبنا هدفنا إلى دعم المنظمات التي تلتزم بمساعدة الشباب في المجتمع لاكتشاف إمكانياتهم الكاملة، لا سيما في مجالات الصحة والرفاهية والتعليم“.