أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇸🇦

الخليج الدولي السعودية ينظم جماز السحيمي التأهيلي لمدراء المستقبل ويطلق منحة السحيمي الدراسية

أطلق بنك الخليج الدوليالسعودية برنامج الخريجين 2019م في عامه الخامس، المتمثل  في انتقاء المواهب بدعوة مجموعة مختارة من الخريجين الجامعيين الجدد؛ لحضور فعاليةيوم التعارففي مدينة الخبر، حيث يتيح هذا اليوم للخريجين التعرف على أعمال البنك وما يقدمه من فرص مهنية.

كما أعلن بنك الخليج الدوليالسعودية عن إطلاق منحة جماز السحيميرحمه اللهوالذي يستهدف الطلاب في السعودية. وقد تم إطلاق هذه المنحة الدراسية، بالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد في المنطقة الشرقية.

وحضر هذه الفعالية نقلا عن البنك أكثر من 100 خريج، أتيحت لهم فرص التواصل والاستماع إلى شروحات حول أعمال البنك وعروض تقديمية قبل اختيار مجالات العمل المفضلة لديهم، وأشار البنك إلى أن هذا اليوم يعد جزءا من عملية القبول في برنامج بنك الخليج الدولي للخريجين. وسيختار البنك عددا من الخريجين للانتقال إلى المرحلة التالية قبل عرض المناصب على الخريجين المميزين

وفي تصريحه للبنك قال عبد العزيز بن عبدالرحمن الحليسي، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدوليالسعوديةسيسهم الخريجون الذين تم اختيارهم من خلال هذا البرنامج في تعزيز مسيرة البنك نحو مستقبل أكثر إشراقاً على مستوى أعماله الدولية، وإثراء أهدافهم الإنمائية على نطاق أوسع“. وتمنى الحليسي للخريجين التوفيق في رحلتهم التعليمية، متطلعا إلى رؤية تطوير الجيل القادم من رواد الأعمال.

وعن التعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد قال الحليسي في تصريحه للبنكيسعدنا الإعلان عن منحة جماز السحيمي بالتعاون مع جامعة الأمير محمد بن فهد، واحدة من أبرز المؤسسات الأكاديمية في المنطقة، والتي تعكس رؤية جماز السحيميرحمه اللهالمتعلقة بالتمكين والاستثمار في التعليم هي الأداة الحاسمة في إرساء الأسس التي ساهمت في تطور بنك الخليج الدولي“.

 وقد تأسس بنك الخليج الدولي في مملكة البحرين عام 1975 وهو مرخص من مصرف البحرين المركزي، والبنك مملوك لحكومات دول مجلس التعاون الخليجي، وتعود غالبية أسهمه إلى صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية.