أخبار 🇴🇲

بنك ظفار يوقع مذكرة تفاهم مع بنك أي سي أي سي أي

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع بنك أي سي أي سي أي وذلك لتسهيل التحويل الفوري للأموال من السلطنة إلى الهند، والتي من شأنها هذه الإتفاقية أن تقلل الوقت المستغرق لمعاملات تحويل إلى الهند والذي يصل إلى 48 ساعة. كما تمكن المذكرة الزبائن الاستفادة من خدمة التحويل الفوري من خلال منصة بنك أي سي أي سي أي للتحويل الفوري للأموال إلى الهند والتي تتمتع بالأمان علاوة على تميزها بالتكلفة المنخفضة.

وقع الإتفاقية من بنك ظفار الفاضل بشير بن سعيد الصبحي، مساعد المدير العام ورئيس العلاقات المصرفية الدولية والخزينة، في حين وقعها من بنك أي سي أي سي أي فيكاش شارما، الرئيس الإقليميالشرق الأوسط وافريقيا، وحضر توقيع الإتفاقية فريق الإدارة التنفيذية لكل من بنك ظفار وبنك أي سي أي سي أي.

وحول توقيع الإتفاقية قال بشير الصبحي مساعد المدير العام ورئيس العلاقات المصرفية الدولية والخزينةنحن فخورون بتوقيع الإتفاقية مع بنك اي سي اي سي اي، حيث سنتمكن من خلال هذه الشراكة تقديم الحلول المصرفية المتكاملة لزبائننا من الجالية الهندية المقيمة في السلطنة، فضلًا عن تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية سواء في السلطنة أو في الهند“.

ومن جانبه قال فيكاش  شارما، الرئيس الإقليميالشرق الأوسط وافريقيا لبنك اي سي اي سي اينحن سعداء بهذا التعاون مع بنك ظفار، إذا سيتمكن الوافدين من الجنسية الهندية المقيمين في سلطنة عمان من الاستفادة من خدمة التحويل الفوري للأموال إلى الهند بالإضافة إلى إمكانية التعامل المباشر مع حساباتهم المصرفية في الهند“.

وسيسهل كل من بنك ظفار وبنك اي سي اي سي اي على الزبائن فتح حساب التوفير، أي أن بنك ظفار سيسهل على زبائنها من الجنسية الهندية فتح حساب في بنك اي سي اي سي اي، كما سيسهل بنك اي سي اي سي اي على زبائنها فتح حساب في بنك ظفار.

ويعد بنك اي سي اي سي اي أحد البنوك الرائدة في القطاع الخاص في الهند. وبلغ إجمالي الأصول الموحدة للبنك 1.238.794 كرور روبية في 31 مارس 2019. وتشمل الشركات التابعة لبنك اي سي اي سي اي شركات التأمين الرائدة في القطاع الخاص في الهند وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية، بالإضافة إلى أكبر شركات الأسهم الخاصة في البلاد. وتتوزع فروعها في 15 دولة، بما في فيها الهند.