أخبار تدريب 🇸🇦

مؤسسة النقد تطلق برنامجاً تدريبياً لتطوير الكفاءات الاستثمارية

بنوك عربية

 

أطلقت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، برنامجا لتطوير الكفاءات الاستثمارية، يهدف إلى توظيف كلا الجنسين من المواطنين، وتنمية القدرات الاستثمارية لهم.

وقالت “ساما” في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء 28 يناير/كانون الثاني، إن البرنامج قد تم تصميمه بالتعاون مع كليّة “وارتون” في جامعة بنسلفانيا الأمريكية الرائدة في مجال إدارة الأعمال، ونخبة من البنوك ومؤسسات إدارة الأصول العالميّة، وذلك بهدف تقديم تجربة متكاملة من الدورات التعليمية المتقدّمة والخبرات العمليّة اللازمة للكفاءات الواعدة في مجال الاستثمار.

وأوضح البيان أنه يمكن التقديم للالتحاق ببرنامج تطوير الكفاءات الاستثماريّة بداية من اليوم الثلاثاء وإلى غاية 20 فبراير2020.

ويتضمن البرنامج التدريب العلمي والتطبيقي المكثّف في مجالات استثمارية متعدّدة منها تطوير الخبرات في الأسواق العالميّة وإدارة الاستثمارات والقدرات القيادية والتواصل الفعّال والتفكير الاستراتيجي.

 

ويشمل البرنامج دورة فنية متقدمة مع كليّة “وارتون” في مدينة فيلادلفيا في الولايات المتحدّة، وبرنامجاً تدريبياً على رأس العمل مع بنوك وشركات استثمارية عالميّة لتطوير القدرات المهنيّة والمهارات الشخصية.

إلى جانب برنامج تدوير وظيفي في مؤسسة النقد العربي السعودي يشمل أعمال الاستثمار بإشراف خبراء في مجالات استثمارية متخصصة، والعمل في أحد المجالات الاستثمارية المتخصصة والمساهمة في أعمال الاستثمار في مؤسسة النقد.

 

 

مواضيع ذات صلة

“النقد العربي” يعزز “الشمول المالي” في الدول العربية

Rami Salom

“ساما” تصرح لـشركتي تقنية مالية جديدة للعمل تحت مظلة البيئة التجريبية

Baidaa Katlich

النقد السعودي تمنح التراخيص للجهات الفاعلة غير المصرفية

Nesrine Bouhlel