أخبار 🇯🇴

البنك العربي يطلق عرضا خاصا على تطبيق الدفع “عربي موبي كاش”

بنوك عربية

أطلق البنك العربي عرضا خاصا على تطبيق الدفع “عربي موبي كاش” بمناسبة انضمام 28 نقطة بيع جديدة في سيتي مول إلى شبكة المحلات التي تتوفر لديها ميزة قبول الدفعات بواسطة  التطبيق.

وأشار البنك العربي في بيان له، الخميس 13 فبراير، إلى أن مجموع نقاط البيع التي تشملها الخدمة أصبح أكثر من 150 نقطة بيع تضم المطاعم ومحلات التسوق والمتاجر المختلفة ومحطات البنزين وغيرها.

وأوضح البيان أن العرض يتضمن ربح قسائم شرائية قيّمة، إضافة إلى استرداد مبالغ نقدية من قيمة المشتريات والحصول على نقاط مكافآت مضاعفة ضمن برنامج “نقاط العربي” عند الدفع بإستخدام التطبيق.

ويتيح هذا العرض، الذي يتواصل إلى غاية 17 فبراير الجاري، لعملاء البنك العربي الحاليين والجدد فرصة الدخول في سحب لربح قسيمة شرائية من سيتي مول بمبلغ 200 دينار لعشرة رابحين عند استخدامهم تطبيق “عربي موبي كاش” لتسديد مشترياتهم لدى المحلات المشمولة بالعرض.

كما تتيح الحملة استرداد نقدي بنسبة 10 في المائة من قيمة المشتريات وبحد أقصى 50 دينار عند الدفع باستخدام التطبيق لدى أي من نقاط البيع المشمولة في الخدمة بالإضافة إلى الحصول على نقاط مكافآت مضاعفة على كل حركة شراء يقومون بها ضمن برنامج “نقاط العربي”

مواضيع ذات صلة

عمومية العربي الأردني تقر توزيع 30% أرباحا نقدية على المساهمين

Baidaa Katlich

“ستاندرد اند بورز” تثبت التصنيف الائتماني السيادي للأردن 

Baidaa Katlich

محافظ المركزي المصري ينعى المصرفيينِ حاتم صادق وجمال محرم

Nesrine Bouhlel