أخبار

الجزيرة السعودي يطبّق العمل عن بعد

بنوك عربية 

أعلن بنك الجزيرة السعودي،اليوم الثلاثاء 17 مارس ، عن تطبيق العمل عن بعد، وذلك تنفيذا للتوجيهات الإشرافية الصادرة عن مؤسسة النقد العربي السعودي”ساما”.

و في بيان للبنك في السوق المالية السعودية “تداول” اليوم الثلاثاء فقد تقرر تحديد نطاق العمل في الإدارات العامة والإقليمية لبنك الجزيرة عن بعد لأغلبية موظفي البنك، ما عدا الوظائف التي تتطلب الحضور حتى الثلاثاء  31 مارس الجاري.

وبيّن البنك أنه سيستمر عمل كافة القنوات الإلكترونية المصرفية وأجهزة الصرف الآلي والتحويلات عبر سريع، ومركز الاتصال بالبنك لتلقي كافة طلبات واستفسارات العملاء.

كما تقرر تخصيص فروع البنك التالية لاستقبال العملاء وتقديم الخدمات المصرفية وهي فرع “جدة الرئيسي بجدة”، فرع “حي النفل بالرياض”، فرع “تلال الدوحة بالظهران”، وفرع “المدينة الرئيسي بالمدينة المنورة.”

وخصص البنك فروع مراكز التحويل الفوري لاستقبال العملاء وتقديم خدمات التحويل وهي، فرع “البطحاء بالرياض”، وفرع “المروج بالرياض”، وفرع “البلد بجدة”، وفرع “شارع حراء بجدة”، وفرع “الدمام الرئيسي بالدمام”.

و جاء هذا القرار لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة عن “ساما” لمجابهة  انتشار فيروس كورونا بما يحافظ على سلامة وصحة موظفي المؤسسات المالية وعملائها.

 

 

مواضيع ذات صلة

السعودية مركز عالمي للتقنية المالية في العام 2025

Rami Salom

اتفاقية اكتتاب بين الصندوق السعودي وكابيتال بنك بـ 131.2 مليون دينار

Baidaa Katlich

السعودية تمدد فترة وديعة بـ 2 مليار دولار في المركزي اليمني

Baidaa Katlich