أخبار 🇦🇪

الشارقة الإسلامي الإماراتي يقّدم حزمة تسهيلات لمواجهة “كورونا”

بنوك عربية

قّدم مصرف الشارقة الإسلامي الإماراتي، أمس الثلاثاء 24 مارس، حزمة من التسهيلات لدعم عملائه من التداعيات الاقتصادية لفيروس “كورونا”.

ومكّن المصرف عملائه المتأثرين من الفيروس من تأجيل سداد أقساطهم الشهرية عند الطلب لمدة 3 أشهر مع إعفائهم من الرسوم وذلك اعتبارا من 1 أبريل القادم.

ووفّر المصرف خطة سداد مريحة بلا أرباح لمدة ستة أشهر عند استخدام بطاقة “سمايلز” الائتمانية في دفع رسوم التعليم والمواد الغذائية، و في التحويل النقدي من خلال خدمة “إيزي كاش”، مع تحمّل المصرف كافة رسوم السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد من أي جهاز صراف آلي تابع للبنوك الأخرى.

وأتاح المصرف خيار تأجيل السداد لمدة شهر عند الطلب لجميع الحرفاء المستفيدين من قروض التمويل العقاري، مع تخفيض مبلغ الدفعة الأولى لطلبات التمويل العقاري الجديدة بنسبة 5 في المائة.

وأعلن المصرف عن تخفيض الحد الأدنى لحساب الشركات إلى 10 آلاف درهم، مع تقديم الدعم لجميع عملائه من الشركات التي من المحتمل تأثرها بالوضع الاقتصادي الراهن.

ودعا المصرف أصحاب هذه الشركات إلى التواصل مع مديري علاقاتهم المصرفية لمناقشة الخيارات المتاحة أمامهم.

كما أقر المصرف ترفيع سقف السحب النقدي اليومي من أجهزة الصراف الآلي إلى 15 ألف درهم بالنسبة إلى حسابات الأفراد، و25 ألفا بالنسبة إلى حسابات الأولوية المصرفية، وذلك كخيار بديل عن زيارة الفروع خلال الفترة الحالية.

 

مواضيع ذات صلة

%28.6 أرباح مصرف الشارقة الإسلامي الأماراتي في 9أشهر

Rami Salom

الشارقة الإسلامي يتحصل على جائزة أفضل صفقة لمؤسسة مالية

Anis Maghraoui

أساس العقارية تنجز 90٪ من الطرق الداخلية لمشروع الفلاح بالشارقة

Admin