أخبار 🇰🇼

“بنك بوبيان”: الخدمات الرقمية أثبتت نجاحها خلال الظروف الحالية

بنوك عربية

قال عبد الله التويجري نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان، الخميس 26 مارس، إن الاستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع بالخدمات الرقمية أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حاليا من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الإلكترونية.

وأضاف التويجري “منذ بدء الأزمة التى سببها فيروس كورونا الشهر الماضي والإقبال يتزايد من عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية، سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com أو من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

وأوضح التويجري ان سبب محدودية زيارة العملاء للفروع المفتوحة حاليا هو نتيجة قيامهم بإنهاء جميع خدماتهم المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق البنك، الى جانب أجهزة “بوبيان دايركت” لاسيما مع توافر باقة غير محدودة من الخدمات والمنتجات التي يمكن الحصول عليها على مدار الساعة.

وأضاف “على سبيل المثال لا الحصر يمكن للعملاء من مستخدمي تطبيق بوبيان إنجاز أي عدد من المعاملات المصرفية، مثل فتح حساب أونلاين بالعملات الرئيسية وإنشاء كافة أنواع الودائع وإصدار وتفعيل العديد من بطاقات بوبيان خلال دقائق”.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يوزع أرباحا نقدية وأسهما مجانية ويُقر زيادة رأس المال

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 480 مليون دينار

Baidaa Katlich

13.18 مليار دينار احتياطي الكويت الأجنبي بنهاية فبراير

Baidaa Katlich