أخبار 🇰🇼

بنك الكويت الوطني يوزع أرباح المساهمين إلكترونيا

بنوك عربية

قال بنك الكويت الوطني، السبت 4 ابريل، إنه سيقوم بتوزيع الأرباح النقدية لعام 2019 على المساهمين عبر خدمة التحويل الإلكتروني، والتي تسمح بإيداع مبلغ التوزيعات في حسابات المساهمين من عملاء بنك الكويت الوطني المسجلين في خدمة “الوطني” عبر الإنترنت.

وأوضح البنك أنه، يمكن للمساهمين من الأفراد التسجيل في خدمة التحويل الإلكتروني الخاصة بتوزيع الأرباح النقدية من خلال خدمة “الوطني” عبر الإنترنت، كما يمكن للمساهمين من الشركات التسجيل في الخدمة عبر خدمة “الوطني” عبر الإنترنت للشركات WOLC حيث يعد الوطني أول بنك يقدم خدمة الاشتراك في تلك الخدمة لدى الشركة الكويتية للمقاصة.

وأشار البنك إلى ان المساهمين المستحقين للتوزيعات النقدية من حائزي السهم بتاريخ 23 مارس والمسجلون في الخدمة لدى المقاصة بدأوا في الحصول على مبلغ التوزيعات الخاص بهم من يوم الاثنين 30 مارس المنقضي.

وقال محمد يوسف الخرافي، مدير عام مجموعة العمليات في بنك الكويت الوطني”يمثل تقديم خدمة التحويل الإلكتروني الخاصة بتوزيع الأرباح النقدية خطوة في رحلتنا نحو التحول الرقمي والتي نسعى من خلالها إلى حصول كافة أصحاب المصالح من عملائنا ومساهمينا وغيرهم على كافة خدمات ومنتجات بنك الكويت الوطني عبر قنواتنا الإلكترونية.”

 

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني “أفضل مقدّم لخدمات التمويل التجاري”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني: السوق السعودي أولويتنا ولن نتخارج من مصر

Nesrine Bouhlel

فيتش تثبت التصنيفات الائتمانية لـ بوبيان والكويت الوطني

Baidaa Katlich