أخبار 🇪🇬

مجموعة هواوي تعقد شراكة إستراتيجية مع البنك التجاري الدولي – مصر

بنوك عربية

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر عن عقدها لشراكة إستراتيجية مع البنك التجاري الدولي – مصر لتقديم تطبيق CIB Mobile Banking، على منصة AppGallery الخاصة بالشركة.

وقالت شركة هواوي في بيان لها، إنها “تولي اهتماما خاصا بحماية الخصوصية والأمن السيبراني وتضعه على رأس أولوياتها خاصة في منصة HUAWEI AppGallery، وذلك من خلال تطبيق أقصى سبل العزل وحماية بيانات المستخدمين الدقيقة وخصوصيتهم، حيث لن تتم معالجة المعلومات الشخصيّة الدقيقة، مثل بيانات الأمن والأمان، خارج أجهزة هواوي، مما يتيح للمستخدمين التحكّم الكامل في بياناتهم الشخصية بشكل آمن”.

وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، إن الشركة تدرك جيدا دور التكنولوجيا الهام في مساعدة أفراد المجتمع وخدمتهم “وبالتالي فإننا حريصون دائما على تكثيف جهودنا نحو تطوير تقنياتنا من خلال الأجهزة والخدمات الذكية التي نقدمها”.

وأضاف بيك ين، “وفقا لذلك، قدمنا مؤخرا منصة AppGallery لتكون منصة تطبيقات وخدمات فعالة ومفيدة لجميع مستخدمي أجهزة هواوي الذكية، ونحن حريصون على توفير التطبيقات في مختلف القطاعات التي تسهل حياة عملائنا، وخاصة القطاعات الرئيسية التي تدعم تعزيز الأداء الاقتصادي”.

وأكد محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في البنك التجاري الدولي – مصر ، “إن تطبيق CIB Mobile Banking واحد من أكثر التطبيقات من حيث عدد مرات التحميل ومن بين التطبيقات المالية الأعلى تقييما في السوق، كما يلقى إقبالا كبيرا من عملاء البنك للاستخدام والاعتماد عليه في أداء معاملاتهم المالية”.

وأوضح فرج أن “التواجد على منصة Huawei AppGallery، سيمكن البنك من زيادة قاعدة عملائه، وسيمنحهم تجربة فريدة خاصة فيما يتعلق بسهولة الاستخدام في أي مكان وفي أي وقت لإجراء المعاملات المصرفية اللازمة”.

 

 

مواضيع ذات صلة

التجاري الدولي الإماراتي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي

Rami Salom

كريدي أجريكول يتصدر ارتفاعات البورصة المصرية بنهاية تعاملات اليوم

Nesrine Bouhlel

التأمين الاجتماعي يرفع حصته في أسهم CIB مصر إلى 6.21%

Nesrine Bouhlel