أخبار 🇲🇦

مجموعة بنك إفريقيا تقدم العديد من المعاملات المجانية “عن بُعد”

بنوك عربية

قررت مجموعة بنك إفريقيا تقديم العديد من المعاملات المجانية التي تمّ إطلاقها من خلال قنواتها عن بعد، الداعية إلى استعمال القنوات الرقمية التي تمكن من إنجاز أساسيات العمليات البنكية، وذلك بهدف حماية عملائها.

وحسب بيان أصدرته المجموعة أمس الاثنين 06 إبريل، فإن هذا القرار يندرج في إطار التدابير التي اتخذها البنك من أجل دعم جميع العملاء خلال هذه الظرفية الاستثنائية والامتثال الصارم للمبادئ والتوجيهات الصحية والتوصيات الصادرة عن السلطات الوطنية في سياق مكافحة انتشار وباء كوفيد 19.

وأشار البيان إلى أن المجموعة تضع حلولها البنكية عن بعد، العملية والآمنة، تحت تصرف زبنائها للقيام بعملياتهم البنكية بطريقة بسيطة وسريعة من خلال مختلفة القنوات، خاصة عبر منصتي Dabapay، وBMCE Direct.

وأوضح البيان أنه تمّ وضع عرض حصري على هاتين المنصتين، والذي يتألف من عمليات مجانية تهم التحويل والتزويد، عبر BMCE Direct، ونقل الأموال المجاني والسحب دون استعمال بطاقة، عبر Dabapay.

وأضاف البيان أن المنصة البنكية mobile banking BMCE Direct، التي يمكن الولوج إليها عبر التطبيق والموقع الويب، تُمكّن من تدبير الحسابات والتحويلات الوطنية والدولية وأداء الفواتير، خاصة المتعلقة بالاتصالات والإدارات والضرائب والنقل والمدارس والطرق السيارة والطوابع، والعديد من العمليات الأخرى المتعلقة بالأفراد والمقاولات.

أما بالنسبة إلى تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الهاتف المحمول DabaPay، فهو عبارة عن حافظة نقود افتراضية تسمح على الخصوص بتحويل الأموال بشكل فوري وآمن، والدفع عبر قنوات مختلفة، ودفع الفواتير، وسحب الأموال دون بطاقة بنكية في أحد الشبابيك الأوتوماتيكية.

 

مواضيع ذات صلة

بنك القدس الأكثر نشاطا في فلسطين لعام 2021

Baidaa Katlich

مؤسسة التمويل الدولية تؤكد مواصلة دعمها للمغرب

Aicha Yahyaoui

قرض من الاستثمار الأوروبي لـ “جيدة” المغربية بقيمة 10 مليون يورو

Aicha Yahyaoui