أخبار 🇪🇬 🇰🇼

البنك الأهلي الكويتي – مصر يشارك في الحملة الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا

بنوك عربية

شارك البنك الأهلي الكويتي – مصر في الحملة الوطنية لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا لمواجهة الآثار الإجتماعية والإقتصاديى المترتبة عنه، وذلك بمشاركة عدد من المؤسسات الأهلية (مصر الخير، أهل مصر، جزيرة الخير).

وقام البنك الأهلي الكويتي – مصر بالتنسيق مع مؤسسة أهل مصر لتقديم الدعم والمساندة العاجلة للمستشفيات العامة من معدات وتجهيزات السلامة الضرورية للكوادر الطبية من أجل حمايتهم من العدوى خلال جهودهم اليومية المبذولة لعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا.

كما قام البنك بشراء عدد خمسة أجهزة تنفس صناعي لمستشفيات (القصر العيني التخصصي – حميات العباسية – حميات إمبابة) .

وأعلن البنك مؤخرا عن مشاركته في مبادرة “تحدي الخير” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير من خلال تكفله بعدد 5000 أسرة من العمالة اليومية المتضررة وذلك لمدة شهر كامل، إلى جانب تقديم تبرع مالي إلى مؤسسة جزيرة الخير لصالح العمال الذين توقف مصدر رزقهم بسبب هذه الظروف.

وقال خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر إن “البنك لديه التزام راسخ بدعم سلامة المجتمع والمشاركة في الجهود المبذولة لمحاربة انتشار هذا الوباء، ونسعى من خلال التبرعات المالية والانضمام إلي المبادرات المجتمعية إلى تعزيز قدرات القطاع الصحي في مصر وكوادره الطبية التي تواجه تحديات لا يستهان بها لمواجهة انتشار هذا الفيروس”.

 

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يوافق على بدء الفحص تمهيدا للاندماج مع بنك الخليج

Baidaa Katlich

المتحد الكويتي يوزع أرباح صكوك الشريحة الأولى الإضافية لرأس المال

Baidaa Katlich

أرباح الأهلي الكويتي تنمو 17% في الربع الأول

Baidaa Katlich