أخبار 🇧🇭

مصرف السلام البحريني يُدشن خدماته المصرفية عبر تطبيق”واتساب”

بنوك عربية

أعلن مصرف السلام البحريني، في بيان له اليوم الثلاثاء 12 مايو ، عن تدشين خدماته المصرفية عبر تطبيق “واتساب” لتمكين العملاء من إجراء المعاملات إلكترونيا والإجابة على إستفساراتهم مباشرة.

وأشار البيان إلى أن هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للإجابة على الإستفسارات حول منتجات المصرف وخدماته من خلال أحدث تقنيات الدردشة الآلية (chatbot)الملمة بمجموعة خدمات مصرف السلام البحريني ومنتجاته.

وأكد البيان إمكانية العملاء إرسال طلبات إلكترونية عبر خدمة “واتساب” التي تعيد توجيه العميل إلى القناة المناسبة على موقع المصرف أو الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وأضاف المصرف أن جميع العمليات التي تتم عبر التطبيق آمنة، كما أن بيانات العملاء الخاصة محمية تماما من خلال تقنية التشفير الشامل بين الطرفين التي يوفرها تطبيق”واتساب. ”

وقال محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد “إن جائحة كوفيد-19 التي يواجهها العالم اليوم قد سلطت الضوء على أهمية الخدمات المصرفية الرقمية والتي تهدف إلى ضمان راحة الحرفاء والحفاظ على صحتهم وسلامتهم في الوقت ذاته، وهو ما يتماشى مع الإجراءات الإحترازية التي فرضتها الحكومة لمكافحة الجائحة، ومن ضمنها حملة “خليك في البيت”،مشيرا إلى أهمية دعم الجهود الوطنية من خلال إضافة الخدمات المصرفية عبر تطبيق”واتساب” إلى المجموعة المتزايدة من الخدمات الرقمية، والتي تشمل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومنصة الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

مواضيع ذات صلة

السلام البحريني يطلق حملة ترويجية لأنواع القروض

Rami Salom

الإثمار البحرينية القابضة تحقق 38.6 مليون دولار أرباحا للمساهمين

Rami Salom

21.4 مليون دينار أرباح السلام البحريني بنمو 134%

Rami Salom