أخبار 🇪🇬

بنك الإسكندرية يُطلق أول متجر متخصص لمنتجات “إبداع من مصر”

بنوك عربية

أعلن بنك الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة “ساويرس” للتنمية الاجتماعية و”جوميا” عن إطلاق أول متجر مُتخصص لمنتجات “إبداع من مصر” على منصة “جوميا” الرقمية “Jumia.com” من خلال تطبيق الهواتف الذكية.

وحسب بيان لبنك الإسكندرية، فإن منتجات “إبداع من مصر” تأتي ضمن قطاع الاقتصاد الإبداعي والحرف اليدوية، والتي تعد من أهم القطاعات التي تأثرت بقوة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد فى مصر، حيث يقدر الانخفاض فى عائدات المبيعات بحوالي 70 في المائة.

وأشار البيان إلى أن المتجر الجديد يهدف إلى ترويج وتسويق الفنون اليدوية المصرية، حيث يتيح تصفح الكتالوج الخاص بالمنتجات المختلفة وشراء منتجات يدوية محلية الصنع تتسم بالإبداع، بالإضافة إلى ضم قطاع الاقتصاد الإبداعي إلى منظومة التجارة الإلكترونية في مصر.

وقال دانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية “يواصل بنك الإسكندرية دعم مجتمع الحرف اليدوية المصري بقوة مهما كانت الظروف، حيث عمل البنك على الاستجابة السريعة للتحديات التي نواجهها”.

وأضاف كامبيوني “يتيح هذا التعاون مع شركائنا الاستراتيجيين ترويج وعرض المنتجات المصنوعة يدويا من خلال متجر مخصص وحصري عبر الإنترنت لمختلف المبدعين والفنانين المصريين.”

مواضيع ذات صلة

في 2023.. بنوك مصر تواصل رحلة الصمود أمام التحديات والأزمات

Nesrine Bouhlel

موديز تخفض تصنيف 5 بنوك مصرية مع آفاق مستقرة

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يُكرم شركاء النجاح في FinYology للتكنولوجيا المالية

Nesrine Bouhlel