أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية 🇸🇦

“ذي بانكر” تختار مجموعة سامبا المالية لجائزة أفضل بنك إسلامي في السعودية

بنوك عربية

أعلنت المجلة المصرفية الرائدة عالميا “ذي بانكر”، والصادرة عن مجموعة “فاينانشال تايمز العالمية”،أمس الثلاثاء 19 مايو، عن إختيارها لمجموعة سامبا المالية لجائزة أفضل بنك إسلامي في السعودية للعام الجاري.

وجاء هذا الإختيار ضمن قائمة الجوائز السنوية للمجلة لرصد أفضل البنوك الإسلامية أداء على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، ويأتي ذلك تقديرا من المجلة لتميز أداء سامبا المالية في مجال المصرفية الإسلامية خلال العام.
ووفقا للبيان الصادر عن المجلة، يعود ترشيح مجموعة سامبا المالية كأفضل بنك إسلامي إلى الأداء المتفوق والكفاءة التنافسية العالية، والإستراتيجية المتماسكة والصلبة التي دعمت خططتها وبرامجها التشغيلية المستدامة، ضمن قطاع حيوي وتنافسي كقطاع المصرفية الإسلامية في السعودية الواعد والنشط.

وأكدت رانيا نشار، الرئيس التنفيذي لسامبا المالية، أن سامبا قد أولت ومنذ وقت مبكر نشاط المصرفية الإسلامية إهتماما بالغا مركزة على طرح منتجات وحلول مصرفية مبتكرة ونموذجية تلبي الإحتياجات المتنامية لهذا القطاع، والعمل بجدية على إستثمار الفرص المواتية في السوق المحلية التنافسية التي يؤازرها الإقتصاد القوي والصلب للسعودية.

مواضيع ذات صلة

المركزي العماني يوافق على تعيين رئيس تنفيذي لفرع صحار بالرياض

Baidaa Katlich

السعودية تودع أكثر من 266 مليون دولار في المركزي اليمني

Baidaa Katlich

السعودية تُودع مليار دولار لدى المركزي اليمني

Baidaa Katlich