أخبار 🇰🇼

“بيتك” يُطلق خدمة متابعة التحويلات المصرفية إلكترونيا

بنوك عربية

أعلن بيت التمويل الكويتي، أمس الاثنين 01 يونيو، عن إطلاق خدمة متابعة التحويلات المصرفية “SWIFT GPI” إلكترونيا للعملاء الذين يجرون تحويلاتهم بنظام سويفت، وذلك بالتعاون مع شركة سويفت العالمية، تلبية لمتطلبات العملاء وطموحاتهم في توفير الخدمات المصرفية العصرية.

وقال البنك إن الخدمة الجديدة تتيح للمستخدمين متابعة تحويلاتهم حتى وصولها إلى حسابات المستفيدين، إلكترونيا عبر “KFHonline” على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل بنظامي IOS وأندرويد، وكذلك عبر ecorp.”KFHonline”.com.

وأشار عبد الله المطوع المدير التنفيذي للعمليات المركزية في “بيتك” ، الى أن خدمة متابعة التحويلات المصرفية “SWIFT GPI” تتوفر للعملاء الأفراد والشركات مجانا بدون أية رسوم، كما أنها توفّر الجهد والوقت على العملاء حيث تمكّنهم من تتبع مسيرة الحوالات التي يرسلونها، بشكل شخصي ومباشر دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو الاتصال بالخدمة الهاتفية.

وقال المطوع إن “من أهم مزايا الخدمة، السرعة في معرفة حالة الحوالة، ما يعني إتاحة الفرصة للعميل لتعقب حركة حوالته والاطلاع على مسارها بنفسه بشكل مفصل لمزيد من الاطمئنان”.

وأضاف المدير التنفيذي للعمليات المركزية في “بيتك” أن الخدمة تساهم كذلك في تحديد البرامج الزمنية للاتفاقات والارتباطات بين العميل والأطراف الأخرى التي قد تعتمد على وصول الحوالة في الوقت المطلوب، وبذلك تكون لدى العميل صورة واضحة ومفصلة، تساعد في اتخاذ القرار السليم نحو الصفقات والارتباطات المالية المتعلقة بالحوالة، كما يمكن بشكل فوري وسريع معالجة أي متطلبات قد تمنع وصول الحوالة بالشكل والموعد المتفق عليه.

 

مواضيع ذات صلة

بيت التمويل الكويتي أفضل بنك إسلامي في البحرين

Rami Salom

التمويل الكويتي _البحرين راع فضي لحملة مكافحة الاحتيال المالي

Rami Salom

بيتك الكويتي ينظم ندوة حول مخاطر العملات الافتراضية

Baidaa Katlich