أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

بنك مصر يتحصّل على جائزة أفضل بنك في المسؤولية المجتمعية لعام 2020

بنوك عربية

تحصّل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية في مصر لعام 2020 من مجلة إنترناشيونال فاينانس العالمية للمرة الثالثة، حيث سبق للبنك الحصول على ذات الجائزة في عامي 2017 و2019.

وأشار البنك في بيان له، إلى أن مجلة إنترناشيونال فاينانس، تُعد إحدى المجلات المالية المتخصصة، وتستند في اختيارها للبنوك الفائزة إلى مجموعة كبيرة من المعايير المصرفية الدولية المرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي يتبناها البنك وكذلك الأنشطة الخاصة بمجال المسؤولية المجتمعية، بالإضافة إلى آراء مجموعة من المحللين والمصرفيين الدوليين.

وأضاف البيان أن فوز بنك مصر بتلك الجائزة يأتي تأكيدا لدوره في مجال المسؤولية المجتمعية، وهو أول بنك مصري مملوك للدولة يحصل على موافقة منظمة المعايير الدولية لتقارير الاستدامة (GRI) ويقوم بتقرير الأعمال بالتوافق مع مبادئ الاستدامة من خلال مراعاة الحوكمة وحقوق الانسان، ومكافحة الفساد، والمشاركة المجتمعية، مع مراعاة معايير السلامة البيئية.

وأشار البيان إلى أن بنك مصر قد أنفق نحو 760 مليون جنيه في مجال التنمية المجتمعية للعام المالي 2018/2019 وحوالي 800 مليون جنيه في العام المالي 2019/2020.

 

مواضيع ذات صلة

30 مليون دولار من الإسلامي للتنمية لبنك مصر

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية تجري زيادات على فائدة بعض منتجات الادخار

Nesrine Bouhlel

بنك مصر يوقع تعاوناً مع شمال سيناء

Nesrine Bouhlel