أخبار 🇧🇭

بنك الإسكان بالبحرين يُطلق تطبيق (Skiplino) الجديد

بنوك عربية

أعلن بنك الإسكان-البحرين عن إطلاق نظام (Skiplino) الجديد لحجز المواعيد رقميا للمواطنين الراغبين في حجز الوحدات السكنية المتوفرة في”ديرة العيون” بالبحرين وإتمام إجراءات الحجز وذلك عبر هذا التطبيق الجديد للهواتف الذكية.

وقال خالد عبد الله، مدير عام بنك الإسكان إن “التقنية الجديدة تتيح لكافة المواطنين إمكانية الاطلاع على الفرص السكنية في ديرة العيون “، مشيرا إلى أن هذا التطبيق(Skiplino) يهدف إلى تسريع حصول المواطنين على المواعيد، وهو يعد الوسيلة الوحيدة لحجز موعد لزيارة مكتب مبيعات ديرة العيون ومعاينة الوحدات المخصصة للعرض بالمشروع، وأنه يتوجب على العملاء أيضا استخدام التطبيق لطلب مواعيد زيارة الفرع الرئيسي لبنك الإسكان بمنطقة “السيف” لإتمام إجراءات حجز فيلات ديرة العيون. منوها إلى أن هذه الخطوة تسهم في الحد من حدوث أي تزاحم في الفرع الرئيسي للبنك كجزء من الإجراءات الاحترازية لخفض انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد خالد عبد الله أن تقديم تلك التقنية الرقمية للمواطنين بما توفره من خيارات حجز المواعيد والعروض السكنية في ديرة العيون، يتوافق مع مساعي التحول الرقمي ويضمن الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تطبقها مملكة البحرين لمواجهة انتشار فيروس كورونا، ومن هذا المنطلق، يحث البنك المواطنين لاستخدام تطبيق (Skiplino) لحجز موعد لزيارتهم المقبلة.

وبين مدير عام بنك الإسكان أن تطبيق (Skiplino) يضع في الاعتبار حركة المرور وتحديد المسافة وتعديل المواعيد وفقا لذلك، ليمنح العملاء تجربة استخدام محسنة من خلال نظام رقمي ملائم وفعال. كما سيتمكن المستخدمون أيضا من اختيار وقت الوصول إلى الموقع خلال تلك الفترة المحددة، بما يحافظ على وقتهم ويقلل فترة الانتظار سواء كان في مكتب مبيعات “ديرة العيون” أو بالفرع الرئيسي للبنك الإسكان.

مواضيع ذات صلة

بنك الإسكان يحصد جائزة “أفضل صاحب عمل في الأردن”

Baidaa Katlich

بنك السلام يدرس الاستحواذ على حصة بيتك الكويتي في البحرين

Baidaa Katlich

بنك الإسكان أول بنك في الأردن يدخل عالم الميتافيرس

Baidaa Katlich