أخبار 🇪🇬

الأهلي المصري: جوميا شريك إستراتيجي للبنك

بنوك عربية

قال محمد جميل، رئيس قطاع القنوات البديلة والمدفوعات الرقمية في البنك الأهلي المصري، إن جوميا شريك استراتيجي للبنك ، لافتا إلى أن المصرف يستحوذ على 70 في المائة حصة سوقية من سوق التجارة الإلكترونية من خلال الشركاء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة جوميا مصر لخدمات التسوق الإلكتروني، اليوم الثلاثاء 16 يونيو، لإطلاق عروض عيد ميلادها الثامن بالسوق المصرية خلال الفترة من 17 يونيو إلى 30 يونيو الحالي.

وأشار محمد جميل، إلى أن البنك يقدم عروضا منها التقسيط على 12 شهرا دون فوائد ضمن حملة جوميا، وهناك مجموعة من الحملات سيتم الإعلان عنها تباعا وكل شهر سيكون هناك خدمة جديدة.

قال كريم أحمد، مدير تسويق جوميا مصر، إن الشركة قررت دراسة احتياجات العملاء، خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع انتشار جائحة كورونا ووجود مخاوف كبيرة من الأوضاع الاقتصادية لدى بعض الشرائح الاقتصادية؛ بهدف تقديم أفضل العروض.

وأضاف كريم أحمد أن حملة تخفيضات عيد ميلاد جوميا الثامن تتضمن نظام النقاط، بحيث يحصل العميل على نقاط مجانية يقوم باستبدالها من الشركة أو مطاعم أو محالّ تجارية، إلى جانب إتاحة نظام التقسيط دون أى فوائد، بالتعاون مع أكبر 5 بنوك فى مصر، وطرح خصومات فلاش سيل، علاوة على تفعيل نظام سداد خدمات المرافق العامة عبر منصة جوميا باي للمدفوعات الإلكترونية.

 

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية تجري زيادات على فائدة بعض منتجات الادخار

Nesrine Bouhlel

415 مليار جنيه قيمة شهادات الـ 23.5% والـ 27% من الأهلي المصري

Nesrine Bouhlel

الأهلي ومصر يرفعان أسعار الفائدة على القروض بنحو 2%

Nesrine Bouhlel