أخبار فعاليات 🇵🇸

البنك العربي – فلسطين يُسلّم جائزة برنامج “شباب” بقيمة 10 آلاف دولار

بنوك عربية

احتفل البنك العربي بتسليم جائزة برنامج “شباب” الكبرى وقيمتها 10.000 دولار والتي فازت بها هنا ديرية من محافظة نابلس ضمن برنامج سحوبات جوائز شباب الشهرية المميزة.

وقام بتسليم الجائزة جمال حوراني، مدير منطقة فلسطين في البنك العربي، ومروان صقر مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، وبحضور عدد من مدراء فروع محافظة نابلس.

وأشار جمال حوراني، مدير منطقة فلسطين في البنك العربي، إلى أن برامج “شباب” هو أحد البرامج الاستراتيجية المميزة الذي يهتم ببدء علاقة بنكية مستمرة مع هذه الفئة الهامة من الشباب.

وأوضح حوراني أن البنك العربي يُقدم برامج أخرى عديدة تتناسب مع احتياجات معتمديه من ضمنها برنامج “جيل العربي” الخاص بالأطفال وبرنامج “عربي إكسترا”، وبرنامج “عربي بريميوم” وبرنامج “إيليت” الخاصّ بخدمة معتمدي النخبة.

من جانبه، أوضح مروان صقر مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، أن برنامج “شباب” له مزايا بنكية وغير بنكية عديدة ومن بين هذه المزايا تقديم جوائز كبرى ربع سنوية بقيمة 10.000 دولار، وجوائز نقدية لخمسة رابحين شهريا بقيمة 750 دولارا لكل رابح، وجوائز شهرية لرابحين اثنين عبارة عن هاتف ذكي “iPhone XS”، إضافة إلى جوائز كبرى اضافية.

ويشار إلى أن برنامج “شباب” من البنك العربي يوفر باقة شاملة من الخدمات والمزايا الرائعة التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات الشباب ما بين 18-25 سنة وبما يتماشى مع أسلوب حياتهم، وتشمل هذه المزايا قرض شخصي لغاية 15.000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الاخرى وبطاقة ائتمانية وبطاقة تسوق عبر الانترنت وبطاقة الدفع بتصميم خاص ودون عمولات إصدار ورسوم شهرية، هذا بالإضافة الى الخدمات المصرفية الرقمية مجانا (الخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي اون لاين”، تطبيق “عربي موبايل” للهواتف الذكية بالإضافة الى خدمات الصراف الآلي).

 

مواضيع ذات صلة

544 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي العام الماضي

Baidaa Katlich

بورصة مصر تنفذ صفقة بقيمة 33.24 مليون جنيه على أسهم التعمير والإسكان

Nesrine Bouhlel

تعافي محدود للاقتصاد الفلسطيني عام 2022 وتباطؤ متوقع العام المقبل

Baidaa Katlich