أخبار فعاليات مميز 🇶🇦

مجلة “آشيان بانكر” العالمية تمنح مصرف قطر الإسلامي 3 جوائز

بنوك عربية

تحصّل مصرف قطر الإسلامي على 3 جوائز من مجلة آشيان بانكر المتخصصة في المعلومات الإستراتيجية بقطاع الخدمات المالية، وذلك تقديرا لجهوده في توفير أفضل الخدمات المصرفية لعملائه.

وقد فاز مصرف قطر الإسلامي بجائزتي أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط وقطر، وجائزة أفضل بنك رقمي في قطر، وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميّز في الخدمات المالية للأفراد الذي أقامته المجلة مؤخرا.

ويُكرم برنامج التميّز في الخدمات المالية للأفراد، المؤسسات الرائدة في المجال والتي تثبت امتيازا مستداما على المدى الطويل، وأداء متسقا وآمنا، كما يُكرم البرنامج المؤسسات المالية لرؤيتها وقدراتها التنفيذية وخدماتها الرائدة في السوق التي تترك تأثيرا حقيقيا على القطاع المالي والعملاء على حد سواء.

وتعكس الجوائز الثلاث جهود المصرف لتطوير مجموعة منتجاته، وابتكار حلول مالية تلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء، كما تعكس نجاح استراتيجيته التي ترتكز بشكل أساسي على احتياجات العملاء وإيجاد الحلول المصرفية المناسبة لها وذلك لتوفير تجربة مصرفية آمنة وسلسة.

وقد سجل المصرف نموا ثابتا في الأداء المالي على مدى السنوات الماضية، حيث أرسى معيارا للبنوك والمصارف في المنطقة من خلال اعتماده تقنيات مصرفية حديثة، وتبنيه نهجا يضع احتياجات العملاء على رأس أولوياته، لتطوير كافة المنتجات وتقديم تجربة مصرفية شاملة.

 

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

6.1 مليارات دولار أرباح البنوك والخدمات المالية في بورصة قطر بنمو 4.74% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel