أخبار 🇰🇼

بنك بوبيان يعيّن بسمة النفيسي رئيسة لإدارة التسويق

بنوك عربيّة

أعلن بنك بوبيان الكويتي، الثلاثاء 16 يونيو، عن انضمام “بسمة النفيسي” إلى ادارة البنك في منصب مساعد المدير العام لإدارة التسويق، وذلك في اطار حرصه على دعم مختلف قطاعاته بالموارد البشرية الوطنية المتميزة ذات الخبرة.

وقال عبد الله التويجري نائب الرئيس التنفيذي للبنك، إن بنك بوبيان يرحّب بانضمام النفيسي لفريقه كأحد الكوادر الوطنية التي ستتولى ادارة فريق التسويق خلال المرحلة المقبلة والتي تتسم بالعديد من التحديات خاصة تلك التي تتعلق بمرحلة اعادة التشغيل بعد فترة التوقف التي سببها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار التويجري إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد من مختلف إدارات البنك، لاسيما إدارة التسويق لتجاوز آثار أزمة فيروس كورونا والتعامل مع التطورات التي أحدثها انتشاره عالميا وما يتوقع ان يخلقه من مستجدات في مختلف القطاعات الاقتصادية.

يُذكر أن بسمة النفيسي تمتلك خبرة تزيد على 20 عاما في مجال التسويق والعلاقات العامة من خلال عملها في كل من بورصة الكويت وشركة زين للاتصالات، واخيرا في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي كمدير للاتصالات، بالإضافة لعملها عدة سنوات عقب تخرجها في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في وكالة الأنباء الكويتية.

مواضيع ذات صلة

الكويت المركزي يقدم تقريره عن 2022 إلى مجلس الأمة والمحاسبة

Baidaa Katlich

موديز تؤكد بأن محفظة قروض البنوك الكويتية «قوية»

Baidaa Katlich

وكالة “فيتش” تثبت التصنيف الائتماني السيادي للكويت عند (-AA)

Baidaa Katlich