أخبار 🇰🇼

بنك بوبيان يعيّن بسمة النفيسي رئيسة لإدارة التسويق

بنوك عربيّة

أعلن بنك بوبيان الكويتي، الثلاثاء 16 يونيو، عن انضمام “بسمة النفيسي” إلى ادارة البنك في منصب مساعد المدير العام لإدارة التسويق، وذلك في اطار حرصه على دعم مختلف قطاعاته بالموارد البشرية الوطنية المتميزة ذات الخبرة.

وقال عبد الله التويجري نائب الرئيس التنفيذي للبنك، إن بنك بوبيان يرحّب بانضمام النفيسي لفريقه كأحد الكوادر الوطنية التي ستتولى ادارة فريق التسويق خلال المرحلة المقبلة والتي تتسم بالعديد من التحديات خاصة تلك التي تتعلق بمرحلة اعادة التشغيل بعد فترة التوقف التي سببها انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار التويجري إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد من مختلف إدارات البنك، لاسيما إدارة التسويق لتجاوز آثار أزمة فيروس كورونا والتعامل مع التطورات التي أحدثها انتشاره عالميا وما يتوقع ان يخلقه من مستجدات في مختلف القطاعات الاقتصادية.

يُذكر أن بسمة النفيسي تمتلك خبرة تزيد على 20 عاما في مجال التسويق والعلاقات العامة من خلال عملها في كل من بورصة الكويت وشركة زين للاتصالات، واخيرا في مؤسسة الكويت للتقدم العلمي كمدير للاتصالات، بالإضافة لعملها عدة سنوات عقب تخرجها في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في وكالة الأنباء الكويتية.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يوزع أرباحا نقدية وأسهما مجانية ويُقر زيادة رأس المال

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 480 مليون دينار

Baidaa Katlich

13.18 مليار دينار احتياطي الكويت الأجنبي بنهاية فبراير

Baidaa Katlich