أخبار 🇶🇦

مصرف قطر الإسلامي يتحصل على جائزتين من مجلة “ذي بانكر” العالمية

بنوك عربية

أعلن مصرف قطر الإسلامي “المصرف” عن حصوله على اثنتين من جوائز مجلة “ذي بانكر” العالمية، حيث نال جائزة أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي، وجائزة أفضل مصرف إسلامي في قطر للسنة الثامنة على التوالي وذلك بفضل أدائه المميز خلال العام المالي 2019.

وحسب بيان صادر عن “المصرف” فإن حصول المصرف على هذه الجوائز من المجلة المصرفية الشهرية الأعرق في العالم، يعتبر تأكيدا لمكانته البارزة في المنطقة وشهادة على التزامه بتقديم وتطوير خدمات مميزة وسعيه الدائم لتحقيق النمو المستدام.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف “نعتز بحصول المصرف على هذا التكريم من مجلة “ذي بانكر” العريقة، والذي يأتي تقديرا لالتزام المصرف وتفانيه في عمله وحرصه على خدمة كافة العملاء بأفضل الوسائل ممكنة. وتعكس هذه الجوائز مكانة المصرف الرائدة في المنطقة، كما تشكل حافزا قويا لمواصلة التطور والسعي نحو تحقيق المزيد من الانجازات. وإنّ النتائج المالية الإيجابية التي تمكن المصرف من تحقيقها خلال السنوات القليلة الماضية ما هي إلا شهادة على أدائه القوي في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، رغم الصعوبات الاقتصادية والإقليمية التي يشهدها العالم”.

ويشار إلى أن مصرف قطر المركزي قد حقق أرباحا صافية في العام 2019 بـ 3.055.4 مليون ريال، مسجلا نموا بـ 10.9 في المائة مقارنة بالعام 2018.

 

مواضيع ذات صلة

المصارف الإسلامية القطرية تستحوذ على ربع الحصة السوقية و87% من أصول التمويل

Rami Salom

6.42 مليار دولار أرباح البنوك القطرية بنمو 12.85% في 2021

Nesrine Bouhlel

قطر الإسلامي يقر توزيعات نقدية بنسبة 57.5 % لـ 2021

Nesrine Bouhlel