أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪

منصة “Hub71” تتعاون مع بنكي المشرق وأبوظبي الأول لتوفير حلول مصرفية مبتكرة

بنوك عربية

أعلنت منصة “هب 71” (Hub71) الإماراتية، اليوم الأربعاء 24 يونيو، عن تعاونها مع بنك المشرق الاماراتي وبنك أبوظبي الأول الاماراتي وعدد من الجهات التنظيمية من أجل توفير حلول مصرفية مبتكرة ومصممة للشركات الناشئة في المجال التكنولوجي.

وتهدف المنصة من خلال التعاون مع البنوك الوطنية الاماراتية إلى تقليص الفترة المستغرقة لفتح الحساب المصرفي من أجل دعم ازدهار الشركات الناشئة في دولة الإمارات.

وتسعى منصة (Hub71) من خلال التعاون مع البنوك وجهات التراخيص المحلية، إلى توفير منتجات مصرفية مخصصة للشركات الناشئة في مراحل تأسيسها الأولى بدولة الإمارات.

وقال نادر مصيطف، رئيس تطوير الأعمال والشراكات في (Hub71) “تشهد دولة الإمارات تحولا رقميا هائلا تقوده الشركات الناشئة، ويأتي هذا التعاون في إطار قدرة منصة (Hub71) في جمع الجهات المعنية من أصحاب المصلحة الرئيسيين من أجل تعزيز سبل “ممارسة الأعمال” في الدولة ..كما يأتي ذلك انطلاقا من حرص (Hub71) على تسهيل الإجراءات للشركات الناشئة من أجل الاستفادة من منتجات وخدمات مصرفية موثوقة وفعّالة والتي تُوفرها البنوك في الإمارات”.

وأشار نادر مصيطف إلى أنهم “يتطلعون إلى توطيد التعاون مع شركائهم من المؤسسات المصرفية والمالية والجهات التنظيمية بما يتيح الفرص للشركات الناشئة ويسهم في تأسيس أعمالها بشكل أسرع في أبوظبي”.

وكان خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس اللجنة التنفيذية، قد أطلق منصة “هب 71” (HUB 71) لدعم المشروعات التكنولوجية الناشئة بقيمة 520 مليون درهم إماراتي في شهر مارس المنقضي.

إطلاق منصة “هب 71

 

مواضيع ذات صلة

أبوظبي الأول الإماراتي يطلق منصة “IFAB” المعرفية البحثية

Rami Salom

بنك أبوظبي الأول يفتتح فرعه الجديد في سوق أبوظبي العالمي

Baidaa Katlich

المشرق الإمارات ينضم إلى “اعرف عميلك” لتبادل بيانات العملاء

Rami Salom