أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

بنك عوده – مصر يُفعّل خاصية 3D Secure على بطاقات ماستركارد

بنوك عربية

قام بنك عوده – مصر بتفعيل خاصية 3D Secure على بطاقات ماستركارد الائتمانية والخصم المباشر والتي تحمي وتؤمن حركة الشراء عبر الإنترنت عن طريق إرسال رسالة نصية ( SMS) تحتوي على رقم سري متغير لكل عملية على الهاتف المحمول المسجل لدى البنك.

وأكد البنك في بيان اليوم الخميس 25 يونيو، استمرار توفير خاصية اللاتلامسية “Contactless” والتي تتيح للعملاء إتمام عملية الشراء بتمرير البطاقة أعلى نقاط البيع الإلكترونية دون الحاجة إلى إعطائها للتاجر، مما يحد من عملية انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأكد محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده – مصر، أنه في ضوء دعم البنك المركزي المصري لوسائل وأدوات الدفع الإلكتروني لتحفيز العملاء لاستخدامها، كثف مصرفه جهوده في تطوير تلك الخدمات والمنتجات سعيا لإرضاء تطلعات العملاء من الأفراد والشركات وأيضا لتسهيل معاملاتهم المالية خلال الأزمة الراهنة كما يساعد ذلك في دعم وتحقيق الشمول المالي.

وأضاف بدير، أن البنك لديه رؤية ثاقبة منذ عام 2016، اذ قام بنك عوده آنذاك بتفعيل الخاصية “اللا تلامسية” على كافة بطاقاته، حيث أنه لا يحتاج إلى إدخال رقم التعريف الشخصي للمعاملات التي تقل قيمتها عن 600 جنيه مصري.

 

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي يطلق «تحويلات بأفضل الأسعار إلى مصر»

Baidaa Katlich

هيرميس تنتهي من بيع حصة 85.5 في المائة من سوديك

Nesrine Bouhlel

طارق عبده نائبا للعضو المنتدب لقطاعات الأعمال بـ saib المصري

Nesrine Bouhlel