أخبار 🇴🇲

البنك الأهلي العماني يُوقع اتفاقية شراكة مع “شركة ظفار للتأمين”

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي العماني، السبت 28 يونيو، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ظفار للتأمين، والتي سيقدّم بموجبها لعملائه مجموعة مميزة من الاحتياجات التأمينية متمثلة في منتجات التجزئة لشركة ظفار للتامين مثل تأمين المركبات، التأمين على السفر وتأمين الحوادث الشخصية والمنتجات الأخرى ضمن محفظة التأمين المصرفي.

وقالت هناء بنت فهد الهنائية نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد من البنك الأهلي “نسعد في البنك الأهلي بالتعاون شركة ظفار للتأمين، حيث نؤمن أن احتياجات زبائننا تتزايد بصورة مستمرة، وبصفتنا مزود خدمات، من الضروري بالنسبة لنا في البنك الأهلي أن نبحث دائما عن أفضل الحلول الشاملة والمرنة لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.”

وأضافت الهنائية “ستتيح الشراكة الاستراتيجية مع شركة ظفار للتأمين الفرصة لنا لتوسيع منتجاتنا مع أفضل العروض وتقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة من خلال شبكة فروعنا المتنامية باستمرار في مختلف محافظات السلطنة، بتوفير مجموعة واسعة من خطط التأمين تحت سقف واحد، وبأسعار تنافسية جذابة.

وفي تعليقه على الاتفاقية، قال عمر بن أحمد ال شيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة ظفار للتأمين “في ظفار للتأمين، نؤمن دائما بتوسيع آفاقنا من خلال إقامة شراكات استراتيجية، وبالتالي يسعدنا أن نتعاون مع البنك الأهلي، لبيع منتجات التأمين على السيارات والسفر والتأمين ضد الحوادث الشخصية.

وأكد آل الشيخ أن ” البنك الأهلي يتمتع بقاعدة كبيرة من الزبائن، وهو الجزء المستهدف المثالي لمنتجات التأمين لدينا، كما نأمل في الاستفادة من هذا القطاع بمساعدة ودعم البنك. “

مواضيع ذات صلة

الأهلي العماني يفتتح فرعه الرقمي الثاني في الموج مسقط

Abd Arazaq Jafar

“ظفار العماني” يعلن تفاصيل عرض الاستحواذ على أسهم البنك الأهلي

Baidaa Katlich

ظفار العماني يوضح شروط عرضه المعدل للاندماج مع الأهلي

Baidaa Katlich