أخبار 🇪🇬

العربي الإفريقي الدولي يتخذ إجراءات إحترازية جديدة للوقاية من فيروس كورونا

بنوك عربية

قام قطاع التجزئة المصرفية لدى البنك العربي الإفريقي الدولي بتجهيز جميع مكاتب موظفي خدمة العملاء بدرع الحماية المصنوع من خامة الأكريليك الشفاف في كافة فروع البنك بأنحاء الجمهورية، وذلك لحماية العملاء والموظفين معا وتوفير طريقة فعالة وعازلة ومسافة آمنة بينهم أثناء القيام بالمعاملات البنكية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويستهدف قطاع التجزئة المصرفية بنهاية الشهر الجاري توفير وحدات التعقيم (Sanitization Towers) على مداخل جميع فروعه في مختلف المحافظات ومقره الرئيسي وذلك لتعقيم وتطهير أيدى وأحذية العملاء قبل الدخول إلى الفروع بصورة سريعة وفعالة، نقلا عن جريدة “المال” المصرية.

يأتي ذلك في إطار تعهد البنك العربي الافريقي الدولي ببذل قصارى جهده في توفير خدماته بصورة آمنة وموثوق بها وعلى العمل على تخطى تلك الأزمة مع الاستمرار في خدمة عملائه بأعلى معايير الكفاءة والأمان.

أكد البنك فى بيان ، اليوم الإثنين 29 يونيو ، اهتمامه الدائم والمتجدد بدراسة أنماط تعامل العملاء من الأفراد والشركات مع شبكة فروعه في كافة أنحاء الجمهورية بهدف الحفاظ على مصالحهم وتلبية متطلباتهم وتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم مع الاستمرار في تقديم الخدمات المصرفية بصورة متميزة في ظل الظروف الاستثنائية الجارية.

وأشار البنك إلى أنه يضع على قائمة أولوياته البحث والتطوير من أجل إيجاد حلول للحفاظ على سلامة العملاء وصحة الموظفين وتأمين بيئة العمل بالفروع للحد من انتشار الوباء وطرح كافة الآليات التي من شأنها توفير سبل الأمان وتقليص احتمالات انتشار الفيروس داخل الفروع والمقر الرئيسي والمقرات الادارية للبنك.

 

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يٌطالب البنوك بوقف استخدام بطاقات الخصم في الخارج

Nesrine Bouhlel

جلوبال كورب تصدر سندات توريق بقيمة 2.540 مليار جنيه

Nesrine Bouhlel

تجديد تكليف حسن عبد الله قائمًا بأعمال محافظ المركزي المصري

Nesrine Bouhlel