أخبار 🇰🇼

بنك بوبيان يعلن عودة إداراته للعمل وفق التعليمات الصحيّة

بنوك عربية

قال بنك بوبيان الكويتي، في بيان له اليوم الأربعاء 01 يوليو، إن مختلف إداراته عادت الى العمل مثل ما كانت عليه قبل الإغلاق العام الذي شهدته الكويت في مارس الماضي، وذلك حسب متطلبات وتوصيات الجهات المعنية للمرحلة الثانية للعودة الى العمل مع الالتزام بالنسبة المقررة للموظفين واتخاذ كل الإجراءات الصحية والوقائية المطلوبة.

وأشار عبد الله التويجري نائب الرئيس التنفيذي الى أن فترة التوقف السابقة جاءت نتيجة متطلبات السلطات الصحية إلا أنها لم تؤثر على سير العمل في البنك حيث استمر في أداء غالبية أنشطته سواء من خلال عمل الموظفين من المنزل او من خلال فتح بعض الفروع للعمل أو من خلال خدمات البنك الرقمية.

وأوضح التويجري أن جميع إدارات البنك عادت للعمل من خلال المكاتب حسب النسبة المقررة وهي أقل من 30 في المائة مع الالتزام بكل المتطلبات الصحية، إلى جانب استقبال الفروع العاملة للعملاء في مختلف أنحاء الكويت.

كما بيّن أن الاستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع بالخدمات الرقمية أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حاليا من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الرقمية.

 

مواضيع ذات صلة

ارتفاع عرض النقد في الكويت إلى 39.2 مليار دينار في فبراير

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يوزع أرباحا نقدية وأسهما مجانية ويُقر زيادة رأس المال

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 480 مليون دينار

Baidaa Katlich